وفاء عامر: «اللي بيهاجموا صابرين لجان إلكترونية»

ساندت وفاء عامر الفنانة صابرين بعد تعرضها لهجوم من الجمهور عقب إعلانها خلع الحجاب قبل أيام.

وقالت الممثلة وفاء عامر خلال لقائها ببرنامج «etbilarabi»: «صابرين عمرها ما قالت لحد إنها محجبة..هي طول عمرها طيبة وصاحبة أخلاق حسنة وتحب كل من حولها وبتشجع زملائها».

وعن انتقاد الجمهور وفقدان شعبيتها، قالت: «مش الطرحة ولا التربون اللي حيقلل حب الناس وياريت الجمهور يشوف أعمالها زي مسلسل أم كلثوم وأدوراها المختلفة.. والتوقف عن الحديث عنها.. عشان في النهاية كلنا عارفين مين اللي بيتكلم يا شخص فاضي يا أما لجان إلكترونية».

يشار إلى أن الفنانة صابرين كانت قد نشرت الأحد الماضي، صورة لها على تطبيق تداول الصور «إنستجرام» بدون حجاب للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وظهرت صابرين في الصورة المأخوذة لها عن قرب بشعر أصفر ودون حجاب، ويتبين بالتدقيق في الصورة أنها لا ترتدي «باروكة» وإنما هو شعرها الحقيقي.

وتستعد صابرين للعودة للأعمال الاستعراضية والغنائية مجددًا من خلال مسلسل جديد ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وسيقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

وعلقت الفنانة صابرين على انتقادات الجمهور لها بعد قرار خلع الحجاب: قائلة: «أن هذا القرار من الأمور الشخصية وأن الله من سيحاسبها وليس البشر، وأنها تعودت على الانتقادات وأن هذا الأمر بينها وبين الله سبحانه وتعالى وهو من سيحاسب جميع البشر على أعمالهم الصالحة وغير الصالحة».

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها

ميكس ميديا