عروض الجمعة البيضاء.. تابع تخفيضات سوق كوم وجوميا وكارفور

تواصل الشركات والمتاجر الإلكترونية، تخفيضاتها على السلع والمنتجات ضمن عروض الجمعة البيضاء، والتي تستمر طوال شهر نوفمبر من كل عام، وفيها تتسابق الشركات على تقديم تخفيضات هائلة وعروض ضخمة على جميع منتجاتها.

وفي مصر هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي يتهافت عليها المتسوقون عبر شبكة الإنترنت، أبرزها «سوق كوم وجوميا وكارفور»، وفيها يتسابق المستهلكون على شراء السلع والمنتجات، لا سيما التي يتوفر بها تخفيضات كبيرة مقارنة بسعرها الأصلي.

عروض سوق كوم في الجمعة البيضاء

يعد «سوق كوم» إحدى شركات مجموعة «أمازون»، بعدما استحوذت عليها في مارس 2017، بعدما كانت تابعة لشركة إماراتية، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، وهي واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها فروع في العديد من الدول العربية.

 ويقدم موقع سوق كوم تخفيضات على جميع منتجات «السوبر ماركت، والموبايلات والتابلت، والإلكترونيات، وأثاث المنزل والأجهزة المنزلية، وأدوات الصحة والجمال، والمنتجات الخاصة بالأمهات والأطفال كما تشمل الخصومات منتجات الألعاب والأدوات المكتبية ومستلزمات السيارات».

ولمتابعة مزيد من عروض «سوق كوم» والخصومات اضغط هنا

​​​​​​​

عروض جوميا في الجمعة البيضاء

تعد «جوميا» من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، وتأسست في عام 2012 في لاجوس بنيجيريا، وانتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

وكتب جوميا في موقعه «عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2019، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق، ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات».

ويقدم جوميا عروض وتخفيضات على الموبايلات والتابلت تصل إلى 65 %، وتخفيضات على أسعار الشاشات تصل إلى 44 % لبعض أنواع الشاشات، وخصومات وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع الملابس والأحذية تصل إلى 70 %، ويتميز موقع جوميا بتخفيضات البقالة، حيث يقدم خصومات على بعض المنتجات تصل إلى 38%، وأيضا خصومات هائلة على منتجات الصحة والجمال والعناية بالبشرة تصل إلى 50 %.

ولمزيد من عروض جوميا اضغط هنا

عروض كارفور في الجمعة البيضاء

تغتنم سلسلة محلات «كارفور»، فترة «البلاك فرايدي» للإعلان عن العروض والتخفيضات التي يتشارك معها معظم الشركات والمتاجر الإلكترونية.

وأعلنت سلسلة محلات «كارفور»، عن عرض البلاك فرايدي في كل فروع الماركت «كارفور وهايبر ماركت».

وتستمر العروض من 19 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر المقبل، كما أن أوضحت أن الشحن مجاني والطلب يكون أونلاين، مدونين شعار «البلاك فرايدي يعنى كارفور».

وتستغل سلسلة محلات «كارفور»، الفرصة لتقديم أقوى العروض والخصومات على السلع والمنتجات بمناسبة «البلاك فرايدي»، عروض كارفور والتي تظل حتى 1 ديسمبر القادم.

ويقدم كارفور عروض وتخفيضات على جميع السلع والمنتجات على النجو التالي:

الموبايلات والتابلت خصم حتى 35 %

التليفزيونات خصم حتى 20 %

أجهزة المطبخ خصم حتى 60 %

الأجهزة المنزلية خصم حتى 30 %

اللابتوب والإكسسوارات خصم حتى 40 %

مستلزمات المنزل خصم حتى 65 %

ويمكن مشاهدة جميع عروض كارفور من هنا

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا