رئيس التحرير أحمد متولي
 عمرو أديب يعلق على ما يروجه البعض عن منتخب مصر: «والله عيب وظلم وقلة تقدير»

عمرو أديب يعلق على ما يروجه البعض عن منتخب مصر: «والله عيب وظلم وقلة تقدير»

هاجم الإعلامي عمرو أديب الأصوات التي تنادي باختيار لاعبين من المنتخب المصري الأول لكرة القدم ليشاركوا بدلا من بعض لاعبي المنتخب الأوليمبي المشارك في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وكتب «أديب» تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس، قائلا: «ناس غريبه جدا بقى الشباب بتوع المنتخب يعملوا الانجاز العظيم ده واول حاجه نقولهالهم شكرا احنا حنجيب شويه غيركم من المنتخب الكبير والله عيب وظلم وقله تقدير وتفكير انتهازي بايخ».

 

وتأهل المنتخب الأوليمبي إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد تغلبه على منتخب جطنوب أفريقيا وصعوده إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت عام 23 عامًا، ليواجه منتخب ساحل العاج في النهائي.

وتتيح قوانين الفيفا إمكانية مشاركة 3 لاعبين فوق السن مع المنتخب الأوليمبي المشارك في دورة الألعاب الأوليمبية.

وكان قائد المنتخب الأوليمبي رمضان صبحي خرج في تصريحات صحفية اليوم حسم بها الجدل الدائر حول مشاركة 3 لاعبين من المنتخب الأول مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو 2020.

وقال «صبحي» في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كوت ديفوار، «الوقت حاليًا ليس مناسبًا للحديث عن الثلاثي الكبار الذي سينضم للمنتخب فى طوكيو، علينا أولا أن نعطي اللاعبين الرجالة الموجودين حالياً حقها واللاعبين المصابين الذين غادروا قبل البطولة وبعدها نتحدث عن من ينضم».

وأضاف قائد المنتخب الأولمبي، «مع احترامي للكل المنتخب يضم 21 لاعبًا كافح من أجل الوصول لطوكيو، والكلام عن محمد صلاح سابق لآوانه، يجب أن يحصل اللاعبون على حقهم قبل أي شىء، لأنهم أصحاب الإنجاز».