موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

ينشر موقع شبابيك موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والقنوات الناقلة، حيث يواجه منتخب مصر الأوليمبي، اليوم الجمعة، منتخب كوت ديفوار، في نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وتأهل المنتخب الأوليمبي إلى المباراة النهائية، عقب فوزه على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، في الدور قبل النهائي  من البطولة المقامة حاليا في مصر، بينما وصل منتخب كوت ديفوار للنهائي بعد تغلبه على منتخب غانا بركلات الترجيح بنتيجة 3/2، بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي للمباراة.

وضمن منتخبا مصر وكوت ديفوار التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020، برفقة المنتخب الفائز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تجمع منتخبي جنوب أفريقيا وغانا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، التي انطلقت يوم 8 نوفمبر وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي، منتخب ساحل العاج في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، اليوم الجمعة، الموافق 22 نوفمبر 2019، على استاد القاهرة الدولي.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل المباراة على قناة «تايم سبورت» عبر البث الأرضي، وقناة «beIN SPORTS HD 10» عبر البث الفضائي.

في حين تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي غانا وجنوب أفريقيا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

ترتيبات اليوم الختامي

من جانبها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، فتح أبواب ستاد القاهرة الدولي الذي سيشهد اليوم الختامي للبطولة اعتبارًا من الساعة الواحدة ظهرًا، وسوف يُغلق أبوابه في السادسة مساءً، وذلك من أجل الاستعداد لانطلاق الحفل الختامي للبطولة الذي سيقام في الساعة السادسة والنصف مساءً، قبل المباراة النهائية التي ستقام في الساعة الثامنة مساءً، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة عصرًا.

وطالبت اللجنة المنظمة للبطولة الجماهير الالتزام التام بكل الضوابط المنظمة التي تم وضعها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وعلى رأسها السماح فقط بدخول حاملي تذاكر المباراة، وبطاقة المشجع FAN ID، حتى لا تضع صاحب التعليمات المخالفة تحت طائلة القانون.

وأعربت اللجنة المنظمة عن أملها بأن تساهم جماهير كرة القدم في إنجاح العرس الأفريقي والاستمتاع بفعاليات هذا اليوم، وأن تنعم بكل عناصر الأمان التي من أجلها تم وضع تلك الترتيبات.

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا