رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض كارفور اليوم.. خصومات على كل المنتجات بمناسبة مهرجان «الجمعة البيضاء»

عروض كارفور اليوم.. خصومات على كل المنتجات بمناسبة مهرجان «الجمعة البيضاء»

أعلنت سلسلة محلات «كارفور» عن تقديم مزيد من العروض والتخفيضات الهائلة بمناسبة أوكازيون «الجمعة البيضاء» أو «بلاك فرايدي»، الذي بدأ مطلع شهر نوفمبر الجاري.

ونستعرض في السطور التالية عروض الجمعة البيضاء التي تقدمها سلسلة محلات كارفور لعملائها، وتتضمن تخفيضات وخصومات هائلة على السلع والمنتجات.

وتعتمد الأسرة المصرية على «كارفور» في شراء مستلزماتها المنزلية بصورة كبيرة لما يحتويه من جميع ما تحتاجه الأسرة في مكان واحد.

ويحتوي كارفور على العديد من الأقسام منها الأطعمة الطازجة، والمشروبات، وأدوات الجمال والعناية، ومستلزمات الطفل والأجهزة والإلكترونيات، وأدوات النظافة.

عروض الأطعمة الطازجة من كارفور

يقدم كارفور خصومات على الأطعمة الطازجة منها خصم 15 % على الكفتة البقري بسعر 95 جنيه، خصم 26 % على جهينة زبادي ميكس بسعر 7.75 جنيه، خصم 25 % على سمك ماكريل مذوب بسعر 29.95 جنيه، خصم 9 % على لبن جهينة خالي الدسم 1.5 لتر بسعر 18.95 جنيه، ولمتابعة مزيد من العروض على الأطعمة من هنا

عروض كارفور على الأجهزة المنزلية

كما تقدم سلسلة محلات كارفور عروض وتخفيضات على الأجهزة المنزلية وتضمنت، خصم 11 % على بوتجاز اي كوك سمارت بسعر 5.399 جنيه، خصم 36 % عل قلاية كوليكشن بسعر 1.899 جنيه، خصم 20 % على تليفزيون جاك 49 بوصة بسعر 3.799 جنيه، خصم 15 % على تليفزيون نوكيا 49 بوصة بسعر 4.499 جنيه، خصم 6 % على تليفزيون سامسونج 43 بوسة بسعر 5.399 جنيه، ولمتابعة مزيد من العروض على الأجهزة المنزلية من هنا

منتجات الأطفال من كارفور

يقدم كارفور عروضا وتخفيضات على مستلزمات الأطفال يمكن متابعتها من هنا

منتجات العناية الشخصية من كارفور

كما يوفر كارفور العديد من التخفيضات على منتجات الجمال العناية بالبشرة يمكن متابعتها من هنا.

عروض كارفور على المشروبات والشاي والقهوة

ويقدم كارفور خصومات على بعض المشروبات كالعصائر وغيرها، يمكن متابعتها من هنا.

«الجمعة السوداء» أم «الجمعة البيضاء»؟

يعود سبب تسمية الجمعة السوداء إلى ستينات القرن التاسع عشر، عندما تعرض الاقتصاد الأمريكي لهزة قوية أثرت عليه بشكل كبير وتعرضت فيه البضائع إلى كساد كبير، ما اضطر التجار وكبرى المحلات إلى تقديم تخفيضات كبيرة وصلت إلى 90 % حتى لا تبور السلع، وكان ذلك في أواخر شهر نوفمبر عام 1869، ما شجع المواطنين إلى الإقدام على الشراء، ونجحت الخطة بالفعل حيث نفذت غالبية السلع وقتها من جميع المتاجر، ومنذ ذلك الوقت تحول هذا التاريخ إلى تقليد سنوي للتخفيضات على السلع.

ومع ذيع صيت الجمعة السوداء عبر العالم، كانت الرغبة ملحة في انتقالها إلى الوطن العربي، إلا أن ارتباط مصطلح السوداء بيوم الجمعة لم يكن يليق مع ما يحمله يوم الجمعة من قدسية خاصة لدى المسلمين، فكانت الفكرة باستبدالها بالجمعة البيضاء ومنذ عام 2014 تحول الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء في جميع أنحاء الوطن العربي.