مباراة ليفربول وكريستال بالاس: هل يشارك محمد صلاح؟

ينتظر عشاق نادي ليفربول، غدا السبت، مباراة مميزة أمام نادي كريستال بالاس على ملعب «سيلهرت بارك» في العاصمة لندن، وهو اللقاء الذي يسعى «الريدز» من خلاله لتعزيز صدارته في الدوري الإنجليزي على حساب كريستال الذي يحتل المرتبة 12 في جدول الترتيب.

وفي الوقت الذي تحدثت فيه صحف إنجليزية عن مشاركة صلاح في الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، خرج المدير الفني للنادي يورجن كلوب، ليؤكد أن مشاركته صلاح في مباراة كريستال بالاس المحدد لها غداً، محل شك بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها.

وينتظر الفريق الطبي لنادي ليفربول الساعات القليلة المقبلة، لإجراء الاختبارات الطبية الأخيرة، ليتخذ بعدها قراره الحاسم بشأن مشاركةمحمد صلاح.

جدير بالذكر أن «صلاح» نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، لا زال يعاني من إصابة في الكاحل أبعدته عن المشاركة في لقائي منتخب مصر، أمام كينيا وجزر القمر، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكان «صلاح» قد تعرض للإصابة منذ مشاركته في لقاء ليستر سيتى، أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدورى الإنجليزى الممتاز، وبعد مشاركته في لقاء مانشستر سيتي تجددت الإصابة، بسبب تدخل قوي من فيرناندينيو لاعب السيتى خلال المباراة التي انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة 3 – 1.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا