رئيس التحرير أحمد متولي
 مصر وكوت ديفوار.. المشير طنطاوي يحضر نهائي كأس أفريقيا للشباب

مصر وكوت ديفوار.. المشير طنطاوي يحضر نهائي كأس أفريقيا للشباب

حضر رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي سابقا، لمشير محمد حسين طنطاوي، مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب كوت ديفوار، في نهائب بطولة بطولة كاس أمم أفريقيا تحت سن 23 عام.

كما حضر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مباراة النهائي التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد «القاهرة الدولي»، حيث تستضيف مصر البطولة على أراضها خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر.

يشار إلى أن كلا المنتخبين ضمن التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 رسمياً،لكن هذا الأمر لن يدفع المنتخبان في التساهل للتفريط في اللقب القاري.

بث مباشر لمباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي بطولة كاس أمم أفريقيا تحت سن 23 عام بجودة عالية.

واستطاع منتخب مصر خلال البطولة تقديم مستوى جيد، حيث تصدر مجموعته برصيد 9 نقط من ثلاث انتصارات متتالية، كما نجح في الانتصار على مالي في بداية المشوار بهدف دون رد أحرزه النجم المتألق مصطفى محمد.

وواصل المنتخب الأولمبي انتصاراته على حساب منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما انتصر على الكاميرون بهدفين دون رد، وفي دور النصف النهائي تألق المنتخب الأولمبي ونجح في الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة.

بينما تأهل منتخب الكوت ديفوار إلى دور النصف النهائي بعدما احتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق الانتصار في 2 وخسر في واحدة.

وفي مباراة نصف النهائي استطاع منتخب كوت ديفوار أن ينتصر على منتخب غانا 4-2 بركلات الترجيح.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة