رئيس التحرير أحمد متولي
 ملتقى «شغلني» الخامس للتوظيف .. إقبال كثيف من الشباب والسبب تغريدة «ساويرس»

ملتقى «شغلني» الخامس للتوظيف .. إقبال كثيف من الشباب والسبب تغريدة «ساويرس»

حظي ملتقى «شغلني» للتوظيف، في دورته الخامسة، اليوم السبت، إقبالًا كبيرًا من الشباب الذين يرغبون في العمل، حيث ضم الملتقى أكثر من 50 شركة من القطاع الخاص، بهدف توظيف 10 آلاف شاب وفتاة من جميع الأعمار، وجميع المؤهلات العليا والمتوسطة.

ويتيح الملتقى فرص عمل لأكثر من 10 آلاف شاب وشابة، لا تقل الرواتب فيه عن 2000 جنيه.، كما تقدم الشركات المشاركة بالملتقى أكثر من 20 تخصصًا، من بنيها وظائف الكول سنتر ومندوب المبيعات الأكثر طلبًا.

ولأول مرة شهد الملتقى وظائف جديدة متمثلة في تخصصي الطب والصيدلة، كما يوفر فرص عمل لمختلف المراحل العمرية بداية من 20 سنة وحتى 45، كما تقبل الوظائف المؤهلات العليا والمتوسطة، إضافة لتوفير فرص عمل لذوي الإعاقة.

​​​​​​​

وعن الملتقى علق رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، على نجاح الملتقى من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ونشر صورة للملتقى وعلق عليها: «شغلني.. الحمد لله.. ربنا يوفق الكل».

وياتي الملتقى الخامس للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضتمن الاجتماعي في مبنى الجريك كامبس بوسط القاهرة.

وفي تصريحات لعمر خليفة، الرئيس التنفيذي لموقع شغلني، أكد أن ملتقى شغلنى الخامس للتوظيف شهد إقبالا كبيرا من الراغبين فى البحث عن عمل، مشددا على حرص دعم مجهودات الدولة في توفير فرص عمل للشباب وتحقيق المعادلة بين ما تحتاجه السوق من وظائف وماهو متاح من العمالة.

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011