رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة 2020.. قائمة بالفعاليات ونجمة عالمية في الأهرامات

حفلات رأس السنة 2020.. قائمة بالفعاليات ونجمة عالمية في الأهرامات

يفصلنا شهر تقريبا عن انطلاق احتفالات أعياد الميلاد بالتزامن مع قدوم العام الميلادي الجديد 2020، وتتجه الأنظار في ذلك التوقيت إلى الفعاليات الفنية والغنائية الضخمة، ونستعرض في هذا التقرير حفلات رأس السنة لألمع النجوم، والتي تم الإعلان عنها حتى الآن.

حفل نجوى كرم في رأس السنة

تحيي المطربة اللبنانية وعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير «Arabs Got Talents»، نجوى كرم، سهرة غنائية ضمن حفلات رأس السنة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة المغني وليد الشامي يوم 31 ديسمبر المقبل، في رأس الخيمة.

وطرحت نجوم كرم مؤخرا أغنية «فيديو كليب» تحمل اسم «بعشق تفاصيلك»، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة ولاقت استحسان الجمهور، وهي من كل كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا، ومن إخراج وليد ناصيف، ومن المنتظر أن تقدم النجمة اللبنانية أغنيتها الجديدة خلال الحفل بالإضافة لباقة من أجمل أغانيها.

حفل سيرين عبدالنور في رأس السنة

وتحت إشراف غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة في مصر تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

وتشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذي شهد حفلي عمرو دياب وتامر حسني في احتفالات رأس السنة الماضية.

واتجهت سيرين عبد النور منذ سنوات إلى الاهتمام بالسينما والتلفزيون أكثر من الغناء، وقدمت العديد من الأعمال أشهرها فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» مع النجم محمد هنيدي.

وتنتظر سيرين عبدالنور خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل «الديفا» على شبكة قنوات «MBC»، وهو عمل درامي قصير مؤلف من 8 حلقات، كل حلقة مدتها 8 دقائق، تروي في كل منها قصصاً تحصل بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم في هذه اللحظات التي يعيشونها.

حفل رنا سماحة في رأس السنة

وأعلنت الفنانة رنا سماحة، أولى حفلاتها في رأس السنة، والذي ستحييه في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب.

ونشرت رنا، بوستر الحفل عبر حسابها على «تويتر»، وعلقت: «مفاجأة أولى حفلات رأس السنة.. هستناكم يوم 30 ديسمبر، عشان نحتفل ونغني مع بعض، وهيكون فيه مفاجآت تانية كتير».

وكان آخر أعمال رنا سماحة، كليب «أميرة الحب»، وهو من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع سوات ايدوجان، وهو التعاون الأول لرنا مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.​

شاهد جميع الحفلات في الفيديو:

​​​​​​​

حفل «Katy Perry» في رأس السنة

وتحيي النجمة العالمية كيتي بيري «Katy Perry» حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمحيط الأهرامات في مصر.

المغنية والممثلة الأمريكية فازت بأكثر من 300 جائزة طوال مشوارها الفني، وكانت قد احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة