رئيس التحرير أحمد متولي
 سائق يهتك عرض طفلين بحدائق القبة: بمزاجهم وبياخدو 20 جنيه

سائق يهتك عرض طفلين بحدائق القبة: بمزاجهم وبياخدو 20 جنيه

اعترف المتهم بالاعتداء الجنسي على طفلين في منطقة حدائق القبة، والذي يقوم بتصور الأطفال بملابس داخلية حريمي، قائلا: «أنه لم يجبرهما على شيء وأن الاعتداء حدث برضاهما، وكان في مقابل ذلك يعطي كل طفل 20 جنيها مقابل الوقت الذي يقضيه معهما».

النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض الطفل على الطب الشرعي.

كما أن بداية الواقعة جاءت عبر تلقي رئيس مباحث حدائق القبة، بلاغًا من (حمودة أ.- موظف) يفيد الإمساك بـ(سيد م.- 57 عاما- سائق)، مقيم بذات العنوان الأول بالطابق الأخير، وعثر داخل شقته أسفل السرير على كل من الطفلين (فارس- 11 عاما) و(حسن- 13 عاما)، أحدهم عاري الجسد والآخر بملابسه.

الجريمة كشفتها والدة أحد الأطفال بعد أن أزعجها تغيب طفلها لفترات طويلة خارج المنزل، ما دفعها لمراقبته عند نزوله، وفي أثناء سيرها خلفه، لاحظت صعوده لشقة المتهم، وعند صعودها للسؤال على نجلها، أنكر المتهم وجود أحد بالداخل، ما أثار الريبة والقلق بداخلها.

الأم استعانت بالجيران وصعدت رفقتهم للشقة مرة أخرى، وبتفتيشها، عثروا على طفلها وطفل آخر عاري من الملابس تماما وموجودين أسفل السرير الخاص بالمتهم.

وانتقلت قوة من المباحث، وجرى ضبط المتهم والتحفظ على الطفل الثاني ويدعى حسن (13 سنة)، بينما الطفل الأول رفضت والدته تحرير محضر ضد المتهم خشية افتضاح أمره.

وبتفتيش هاتف المتهم عثر على صور وفيديوهات للأطفال، وهم يرتدون ملابس نسائية ويضعون مكياج.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة