رئيس التحرير أحمد متولي
 الباز لجماهير الأهلي: «احذروا فتنة الثعبان الأملس علاء صادق» (فيديو)

الباز لجماهير الأهلي: «احذروا فتنة الثعبان الأملس علاء صادق» (فيديو)

حذر الإعلامي محمد الباز، جماهير الكرة المصرية وخاصة النادي الأهلي من الاستماع لما يقوله الناقد الرياضي علاء صادق، فهو يحاول إثارة الفتنة باستمرار.

وعلق صادق على اشتباك لاعبي نادي النجم الساحلي والأهلي، قائلا: «اعتداء لاعبي النجم على الأهلي بعد المباراة يجب ألا يمر مرور الكرام، العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم».

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء السبت، «علاء صادق إعلامي يثير الفتنة، وتعليقاته دليل واضح على صنع الفتنة داخل الكرة المصرية، ودى طبيعة الماتشات تحدث مشادات دائما لكن يجب أن يتم أخذ إجراء من الجهات المسئولة».

وأضاف مقدم برنامج 90 دقيقة، «علاء صادق متقمص شخصية البوتجاز، حتى أصبح  الثعبان الأملس يصنع الفتنة، ويحرض جمهور الأهلي على لاعبي نادي النجم الساحلي التونسي».

وكان نادي النجم الساحلي حقق الفوز بهدف على النادي الأهلي فى افتتاح أول جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفرقيا، في المباراة التى أقيمت على ستاد برادس، أمس الجمعة، وأذاعتها قناة بي إن سبورت 1 بتعليق محمد.بركات.

ولعب النادي الأهلي بعشرة لاعبين فقط بعد طرد المدافع أيمن أشرف في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وبدأ الشوط الأول بعدة هجمات متبادلة بين الفريقين قبل أن يتم طرد مدافع النادي الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة 13 بسبب خطأ ارتكبه ضد مهاجم الفريق المنافس أمام منطقة الجزاء.

وسيطر نادي النجم الساحلي على منتصف الملعب بعد طرد مدافع النادي الأهلي الذي استكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط.

واضطر المدير الفني للنادي الأهلي باستبدال اللاعب وليد سليمان باللاعب محمد هاني لتعزيز الخط الدفاعي لدى الشياطين الحمر.

وفي  الشوط الثاني حاول النادي الأهلي الوصول إلى مرمى النجم الساحلي من خلال عدة تمريرات من وسط الملعب لكن دفاع الخصم كان متواجدا وأحال دون الوصول للمرمى.

وشن نادي النجم الساحلي عدة هجمات مرتدة شكلت خطرا على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وانتهت المباراة بفوز النجم الساحلي بالهدف الوحيد في المباراة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011