رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يهاجم خالد الغندور ويتحدث عن تفضيله الأموال على مصلحة النادي

مرتضى منصور يهاجم خالد الغندور ويتحدث عن تفضيله الأموال على مصلحة النادي

هاجم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، لاعب الفريق السابق ومقدم البرامج الحالي، خالد الغندور، بعد إشارة الأخير إلى رحي مدرب الفريق ميتشو عقب الخسارة من مازيمبي الكونجولي بالأمس.

ووجه رئيس الزمالك رسالة للغندور: «قال بعد الماتش باي باي ميتشو احنا نفسنا مقولناش باي باي ميتشو يا أخي انت بتتكلم باسم مين!».

وأضاف خلال فيديو نشره على موقع «يوتيوب» اليوم الأحد للإعلان عن نتيجة اجتماع مجلس الإدارة لحسم مصير المدير الفني: «انت رفضت تطلع في الحلقة الخاصة انت وأحمد جلال لمدة ساعتين علشان الفلوس لكن مش مشكلة دول ولاد نادي الزمالك وحبايبنا».

​​​​​​​

وشهد أداء الزمالك تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية تحت القيادة الفنية لميتشو أثرت على نتائج الفريق، الذي تراجع إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، من خمس مباريات لعبها حتى الآن.

وخسر الزمالك أمس السبت بنتيجة ثقيلة من مازيمبي الكونجولي، حيث استقبلت شباكه ثلاثة أهداف دون رد، ليتذيل جدول ترتيب مجموعته بعد الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الزمالك لخسارة قاسية في آخر مبارياته بالدوري المصري أمام إنبي صاب المركز الأخير حينها بنتيجة هدفين لهدف.

وكتب الغندور بعد الخسارة من مازيمبي منشورا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ألمح فيه إلى رحيل ميتشو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة