رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة 2020.. عودة الكينج وتامر حسني ونانسي على مسرح واحد

حفلات رأس السنة 2020.. عودة الكينج وتامر حسني ونانسي على مسرح واحد

تشهد حفلات رأس السنة 2020 العديد من المفاجآت، حيث يعود محمد منير للاحتفال مع جماهيره بتلك المناسبة بعد فترة انقطاع طويلة، فيما يجمع حفل آخر تامر حسني ونانسي عجرم، ويتسابق جميع نجوم الوطن العربي والعالم في إعلان مكان تواجدهم وإقامة حفلاتهم في تلك الليلة صاحبة الشعبية الكبيرة.

ويتبقى أسابيع قليلة على انتهاء العام الميلادي الحالي، وإقامة حفلات رأس السنة 2020 التي يشارك بها عدد كبير من نجوم الغناء، ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير قائمة بالحفلات المعلن عنها حتى الآن.

حفلات رأس السنة 2020.. محمد منير

يستعد الفنان الكبير محمد منير لإحياء حفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة 2020، داخل مصر وتحديدا في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وعلى الرغم من عدم الإعلان رسميا عن تفاصيل الحفل حتى الآن إلا أن تقارير محلية نقلت عن مصادر مقربة منه أنه يحضر لبروفات الحفل الذي يتم تنظيمه يوم 31 ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك بعد إعلان محمد منير للجمهور خلال حفل أحياه يوم الجمعة الماضي، إصابته بمرض في الحوض مفسرا ظهوره على المسرح جالسا على كرسي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل وطريقة حجز التذاكر خلال الأيام القليلة المقبلة.

حفل تامر حسني ونانسي عجرم في رأس السنة

ويجمع تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم حفل غنائي في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي.

ونشر تامر حسني عبر حسابه بتطبيق تبادل الصور «إنستجرام» صورة لإعلان الحفل الذي سيقام في جزيرة المارية يوم 31 ديسمبر، في تمام السابعة بتوقيت الإمارات.

وأشار حسني في إعلان الحفل إلى إتاحة حجز تذاكر حفله برأس السنة 2020 من الآن عبر موقع بلاتنيوم لست الإماراتي.

حفل نجوى كرم ووليد الشامي في رأس السنة

وفي ليلة رأس السنة يستضيف مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة في الإمارات، حفلا يجمع نجوى كرم بوليد الشامي.

يبدأ سعر التذكرة من 800 درهم إماراتي ويمكنك الحجز من موقع بلاتنيوم لست.

حفل سيرين عبدالنور في رأس السنة

وتحت إشراف غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة في مصر تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

وتشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذي شهد حفلي عمرو دياب وتامر حسني في احتفالات رأس السنة الماضية.

حفل رنا سماحة في رأس السنة

وأعلنت الفنانة رنا سماحة، أولى حفلاتها في رأس السنة، والذي ستحييه في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب المصرية.

ونشرت رنا، بوستر الحفل عبر حسابها على «تويتر»، وعلقت: «مفاجأة أولى حفلات رأس السنة.. هستناكم يوم 30 ديسمبر، عشان نحتفل ونغني مع بعض، وهيكون فيه مفاجآت تانية كتير».

​شاهد جميع الحفلات في الفيديو:

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة