رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى: «وضع مسلة فرعونية بطول 19 مترا بميدان التحرير»

أحمد موسى: «وضع مسلة فرعونية بطول 19 مترا بميدان التحرير»

علق الإعلامي أحمد موسى، على القرار الحكومي بتطوير ميدان التحرير والحديقة الوسطى المتواجده به، عن طريق وضع مسلة فرعونية تزين الميدان التاريخي خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى طلاء واجهات بعض العقارات.

وتساءل موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، «هو مفيش حد عدى على ميدان التحرير وشاف التطوير العظيم اللي بيحصل هناك، وسيتم وضع مسلة للملك رمسيس الثاني وزنها 90 طنا وطولها 19 مترا، تم إعدادها بمدينة صان الحجر بالشرقية».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «كل التجهيزات تتم تحت دراسة وترتيب دقيق، وتم إعداد أعمال الترميم شبه النهائية للمسلة»، موضحا أن الدولة المصرية تقوم بالتطوير في كل مكان بداية من ميدان التحرير ومصر الجديدة ومرورا بالعريش وأسوان.

وفي فقرة أخرى من البرنامج، هاجم الإعلامي أحمد موسى، جميع المصريين الذين يقومون باستيراد السلع والأخشاب والأجهزة الكهربائية والملابس بأسعار رخيصة من تركيا.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، «لازم نقلل استيراد الأثاث من تركيا،عيب والله عيب وحرام، الاستيراد من هذه الدولة التى تدعم الإرهاب».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «الأموال التي نستورد بها من تركيا، ترد إلينا بعمليات إرهابية تستهدف المصريين، وبلاش نروح للمنتجات التركية علشان رخيصة زي الملابس والأجهزة الكهربائية».

وأكمل موسى، «الرئيس كان يتحدث على دعم الصناعة المصرية، وكان حريصا على دعم العمالة واستمرارها، فلازم تقديم المنتج المصري بأسعار مناسبة، والاهتمام بجودتها، وتقديمها في أفضل صورة، لتأخذ مكانتها عالميا».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011