رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يخوض مباراته القادمة بدوري أبطال أفريقيا على استاد الأهلي

الزمالك يخوض مباراته القادمة بدوري أبطال أفريقيا على استاد الأهلي

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، أما أول أغسطس الأنجولي، والتي تم تحديد استاد السلام لاستضافتها قبل أن يحصل الأهلي على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وحصل الأهلي بموجب استحواذ شركة «استادات» على 51% من قناة الأهلي، على حق الانتفاع باستاد السلام لمدة 25 عاما، ويمكنه وضع اسمه وشعاره عليه.

وكشف اتحاد الكرة لم يتلق أى موافقات أمنية بإقامة مباراة الزمالك وبطل أنجولا بدوري أبطال أفريقيا باستاد الدفاع الجوي، إلى جانب تأخر المهلة الخاصة بإخطار الاتحاد الأفريقي والنادى الأنجولي بتغيير الملعب قبل اللقاء بـ10 أيام، وهو ما يصعب نقل اللقاء من استاد السلام، تجنبا لعدم تكرار أزمة مباراة الزمالك أمام جينيراسيون بطل السنغال الذي رفض مواجهة الزمالك بسبب نقل المباراة بعد انتهاء المهلة الأصلية لتغيير الملعب.

وكان الزمالك قد نقل مباراته أمام جينيراسون بطل السنغال إلى استاد برج العرب، بينما تمسك الفريق السنغالى بلعبها باستاد بتروسبورت الملعب المحدد مسبقا للقاء، قبل أن تحدث أزمة ويذهب الزمالك لبرج العرب ويبقى فريق جينيراسيون في بتروسبورت، ويتم تأجيل اللقاء ويصدر الكاف قرار بإقامته مجددا باستاد برج العرب بعد أزمة استمرت عدة أيام ويفوز الزمالك ويتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة