مباراة الزمالك وأول أغسطس.. القنوات المفتوحة الناقلة للماتش

مباراة الزمالك وأول أغسطس.. القنوات المفتوحة الناقلة للماتش

يستقبل «ستاد الأهلي» الجديد، غدا السبت، على ملعبه مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك وأول أغسطس ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال أفريقيا، وهي المباراة الأولي التي سيظهر فيها المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون والذي يريد تحقيق الفوز بأي طريقة.

موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس والقنوات الناقلة

استقرت لجنة مسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على موعد مباراة الزمالك أمام أول أغسطس، ليكون غدا السبت، الموافق 7 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذاع اللقاء الكروي، بين نادي الزمالك ونادي أول أغسطس، وهو الأول من نوعه على ملعب «ستاد الأهلي الجديد» على شاشة قنوات bein sport hd1، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويحتضن ستاد السلام المباراة بعد حصول النادي الأهلي على «ملعب السلام» بحق انتقاع مدته 25 عامًا، وصدور قرار بتغيير اسمه إلى استاد الأهلي، ووضع الشعار الرسمي للنادي الاهلي على ملعبه.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

وتذاع المباراة على قناتى تايم سبورت، والقناة الثانية الارضيتين، حسب لوائح الاتحاد الافريقى لكرة القدم بالسماح بالدولة التى تستضيف مبارايات فرقها باذاعتها عبر القنوات الأرضية كما تذاع حصريا على قناة «بى إن سبورت hd1».

طاقم تحكيم المباراة

ويدير المباراة الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا، ويعاونه أرسني مارينجوني، بجانب الغيني سيديبي سيديكي، إضافة إلى البوروندي باسيفيك ندابهاوينمانا.

مباراة التحدي للفرنسي كارتيرون

يريد المدير الفني الجديد للزمالك، الفرنسي باترين كارتيرون، تحقيق الفوز الأول له على نادي اول أغسطس، وذلك بعد توليه مهمة قيادة الفريقة رسميا، بعد تخلي إدارة نادي الزمالك عن المدرب السابق الصربي ميتشو، بسبب نتائج النادي غير المرضية وبسبب الهزائم التي تعرض لها الفريق الأبيض، وهذا اللقاء يعد فرصة قوية لنادي الزمالك خاصة وان المباراة تاتي على ملعبه ووسط جمهوره الداعم له.

واهتم كارتيرون بدراسة طريقة لعب عناصره، وذكرت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي، يريد إشراك اللاعبين الأكثر فاعلية وتأثيرا، وعدم الاعتماد على الخطة التي سار عليها المدرب الصربي السابق.

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك

في حراسة المرمى محمد عواد، وفي خط الدفاع محمود علاء، وحازم إمام، وعبد الله جمعة، وحمدي الونش، وفي خط الوسط، طارق حامد، وفرجاني ساسي، وفي خط الهجوم مصطفى محمد، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما، ومحمد أوناجم.

جدير بالذكر أن الزمالك تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام نادي مازيمبي الكونجولي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وهو الأمر الذي تسبب في رحيل المدير الفني الصربي ميتشو، أما أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي في أنجولا بنتيجة هدف لكل فريق، وفي حال فوز الزمالك سيرتفع رصيده في هذا اللقاء إلى ثلاث نقاط تضعه من جديد في قلب المنافسة على التأهل للأدور القادمة من البطولة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011