رئيس التحرير أحمد متولي
 امرأة بمصر الجديدة تطلب الطلاق: «بيتجوز عرفي كل يوم ويقولى مش أحسن ما أزني»

امرأة بمصر الجديدة تطلب الطلاق: «بيتجوز عرفي كل يوم ويقولى مش أحسن ما أزني»

رفعت زوجة، دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطالب فيها بالتفريق بينها وبين زوجها بعد إساءة العشرة، والتعدى عليها وطفلتيها بالضرب.

الدعوى تضمنت تعدد علاقاته غير شرعية للزوج، كما اتهمت الزوج بزواجه من أكثر من سيدة بشكل عرفي، وعقاب الزوجة بسبب اعتراضها على حبسها في منزل الزوج ورفض ذهابها لأهلها.

وقالت«س.ا.ع»، البالغة من العمر 35 عامًا، أمام محكمة الأسرة بعد اقامتها عدة بلاغات ضد زوجها اتهمته فيها بإيذائها جسديا: «وقعت فى فخ الزواج من شخص لا يملك نصاب، أدعى أنه ميسور الحال ويعمل كصاحب إحدى الشركات، ولكنه فى الحقيقة عاطل وعالة على السيدات التى يتزوجهن، لأصدم بعد 4 شهور من الزواج بسوء أخلاقه وتعدد علاقاته النسائية».

وتابعت: «انجبت طفلتين وهو ما دفعنى للصمت على تحمل إيذائه لى، ومع مرور الوقت قررت توسيط  أهلى لحل الخلافات، ووضع حد لتعنيفى على يديه بعد أن شوه جسدى من كثرة التعذيب بواسطة يديه وقدميه وأحيانا».

وأشارت: «علمت صدفة بزواجه من أكثر من سيدة بشكل عرفيا، مقابل مبالغ مالية، وعندما واجهته برر ذلك - مش أحسن من الوقوع فى الزنا».

وأضافت: «حاولت الهروب من العيش معه برفقة الطفلتين، ولكنه رفض السماح لى وقام بتقيد يدى والاعتداء بالضرب على جسدى، وتركنى أنزف حتى كد أموت بين يديه».

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة