رئيس التحرير أحمد متولي
 عاجل.. قرار قضائي بحق الراقصة جوهرة

عاجل.. قرار قضائي بحق الراقصة جوهرة

أصدرت محكمة جنح مستأنف الجيزة، قرارها بحجز الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ«جوهرة» على حكم حبسها سنة مع الشغل، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، للحكم في جلسة 28 ديسمبر الجاري.

وأُلقي القبض على «جوهرة» سابقا بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

وأخلت نيابة الجيزة، سبيل «جوهرة»، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، كما أحالت القضية لمحكمة الجنح، التي أصدرت قرارها المتقدم.

ومنذ ايام تصدرت «جوهرة»، محركات البحث الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو إباحية لها برفقة شاب في وضعيات مخلة وغير لائقة، الأمر الذي استدعى من الجهات الأمنية تكيثف تحرياتها بشأن انتشار الفيديوهات.

من هو الشاب الذي ظهر مع جوهرة؟

الشاب الذي ظهر برفقة جوهرة، يدعى خالد أحمد، والذي أكد في تصريحات له أنه هو من ظهر وأنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة.

وقال في صفحته على موقع انستجرام قبل أن يغلقها بعد انتشار الفيديو، إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وجوهرة راقصة روسية جاءت لمصر وبدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي، واسمها أيكاترينا أندريفا، تعرف بإسم جوهرة وعمرها 32 عاما، وتعتنق المسيحية، وحصلت على شهادتين علميتين، متخصصة في مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، أي اللغة التي تستخدمها في تدريس الرقص الشرقي، كما كانت بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام 2010، ولديها مدرستها الخاصة للرقص الشرقي في موسكو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011