الأهلي يشارك في مؤتمر للأندية العالمية وحيدا من أفريقيا والوطن العربي

شارك النادي الأهلي في مؤتمر «ويمبلي» الدولي، تلبية للدعوة التي تلقاها، ليكون النادي الأفريقي والعربي الوحيد بين صفوف الأندية العالمية المشاركة في هذا المؤتمر الذي يقام كل عام كملتقى بين الأندية العالمية المقبلة على مشروعات إنشائية جديدة أو التي تسعى لتطوير منشآتها الحالية بما يتفق مع الميزانية المالية والقيم التسويقية التي تعكس الجماهيرية الغفيرة للأندية الكبرى.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي، شارك في المؤتمر أيضا العديد من الشركات المتخصصة في مجالات التصميم والتطوير وتسويق العلامة التجارية، وتواجدت أندية برشلونة، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ليفربول، إيفرتون، فالنسيا الإسباني ومنيوستا فايكينكز الأمريكي.

وقدم عضو مجلس إدارة الأهلي، محمد سراج الدين، ممثلا عن النادي بتكليف من محمود الخطيب، عرضا كاملا عن تاريخ الأهلي وجماهيريته في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، بوصفه نادي القرن الأفريقي والأكثر تحقيقًا للبطولات في العالم.

وتطرق سراج الدين لقيمة الأهلي التسويقية وحجم فروع النادي ومنشآته المختلفة ودوره المجتمعي وحجم الميزانية الأخيرة ومشروعاته السابقة والمستقبلية.

جاءت مشاركة الأهلي في هذا المؤتمر للترويج لاسم والعلامة التجارية للنادي ولمشروعاته على النطاق العالمي ومواكبة ما هو جديد والاستفادة مما توصلت إليه تجارب الأندية العالمية في مجال التطوير والتسويق لمشروعاتها.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا