رئيس التحرير أحمد متولي
 عاد إلى البيت فوجد زوجته وعشيقها عاريين في السرير.. تفاصيل جريمة قتل في الإسكندرية

عاد إلى البيت فوجد زوجته وعشيقها عاريين في السرير.. تفاصيل جريمة قتل في الإسكندرية

توفى عامل على يد زوجته وعشيقها، بعد أن عاد المجني عليه من عمله مبكرا فشاهد زوجته تمارس الجنس مع عشيقها في غرفة النوم.

الزوج حاول الاستغاثته بالجيران لفضح زوجته وعشيقها، فقتلاه الاثنين، وألقوا بجثته أسفل العقار الذي يقيم فيه، تفاصيل صادمة كشفت عنها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالإسكندرية.

اعترافات المتهمين، التي سجلتها جهات التحقيق في وقت معاصر للواقعة، التي حدثت في صيف 2018، في منطقة برج العرب بالإسكندرية.

ومثلت الزوجة وعشيقها أمام محكمة جنايات الإسكندرية، واعترف الإثنين بتفاصيل الجريمة، وقضت المحكمة بإعدام المتهمين وهما «أحمد. إ. م» عامل و«ف.ب.م» ربة منزل، بتهمة القتل العمد للمجني عليه، بعدما ضبطهما عاريين في السرير.

وصدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين عزت عبد اللاه منصور، ونادر نبيل حبيب وأحمد محمد حلوسة.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن المجني عليه سافر يوم الحادث إلى محافظة كفر الشيخ، إلا أنه عاد مبكرًا فوجد المتهم عاريا مع زوجته في غرفة نومه فأسرع العشيق بقتل الزوج خنقا وإلقاء جثته من الشرفة في الشارع.

وعقب انتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة، تم مناقشة الزوجة واعترف بتفاصيل جريمتها بالاشتراك مع عشيقها، وأنهما قتلا الزوج بعد أن شاهدهما في وضع مخل بالآداب داخل غرفة النوم.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة