رئيس التحرير أحمد متولي
 نسرين أمين ترد على محمد سامي وتتتهمه بتشغيل زوجته مي عمر «بالواسطة»

نسرين أمين ترد على محمد سامي وتتتهمه بتشغيل زوجته مي عمر «بالواسطة»

ردت الممثلة نسرين أمين على هجوم المخرج محمد سامي عليها، بسبب تصريحاتها التي اتهمته فيها بحذف مشاهده من عمل جمعهما.

وكتبت نسرين أمين في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور...الحمد لله على نعمة القبول.الحمد لله على نعمة الشكل الجميل الحمد لله على السمعة الطيبة و التاريخ النضيف الخالى من اى بلطجة او قضايا مريبة الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها.بدون زعل»، في إشارة إلى زوجته مي عمر، وأرفقت منشورها بصورة لتصريحات محمد سامي.

​​​​​​​

وقال محمد سامى في تصريحات صحفية  نشرتها «الوطن»: «نسرين أمين بتغير من زوجتى مي عمر، وهى كانت السبب الرئيسى ورا أزمة ياسمين صبرى معايا».

وأضاف: «نسرين اتهمتنى كدب إنى حذفت مشاهد لها من المسلسل علشان مي عمر، وإنى ضيّعت عليها فرصتها، هي نسرين أساساً عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟، هي فاكرة نفسها نجمة دراما، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال».

وعن عمله في الإخراج قال إنه يستحيل أن يعمل مع فنان هاجمه من قبل في أعماله الفنية مرة أخرى، مثلما حدث مع ياسمين صبري ونسرين أمين وغادة عبدالرازق.

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة