رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انطلاق قناة الزمالك الجديد وتردد استقبالها على نايل سات

موعد انطلاق قناة الزمالك الجديد وتردد استقبالها على نايل سات

كشف لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، خالد الغدور، حل أزمة قناة الزمالك والتي كانت قائمة بين مجلس إدارة النادي، والشركة المكلفة بإطلاقها، معلنا عن موعد بداية البث الجديد.

ويستعرض «شبابيك» موعد انطلاق وبث برامج قناة الزمالك، وتردد استقبالها فضائيا عبر الأفمار الصناعية.

موعد انطلاق قناة الزمالك

وكتب الغندور، في تغريدة نشرها عبر حسابه على «تويتر»: «قناة نادي الزمالك في الأسبوع الأول من شهر يناير 2020 إن شاء الله».

وكان مرتضى منصور صرح في وقت سابق أن مجلس الإدارة يفكر في إلغاء القناة الخاصة بالنادي مع الاكتفاء ببث برنامج «الزمالك اليوم».

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الشركة الراعية تريد خصم 40 مليون جنيه من مستحقات النادي من أجل إطلاق القناة.

ومن المنتظر أن تضم قناة الزمالك فريق برنامج الزمالك اليوم وعلى رأسهم أحمد جمال وخالد الغندور بالإضافة لعبد الحليم علي وجمال عبد الحميد ضمن فريق التحليل، ومقدم البرامج إبراهيم عبدالجواد وغيرهم.

تردد قناة الزمالك

وأعلن رئيس نادي الزمالك تسلمه استديوهات قناة النادي بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة وأنه سيكون هناك مفاجآت في قناة النادي.

وقال رئيس الزمالك خلال فيديو نشره عبر الحساب الرسمي للنادي: «سيكون التعاون مع إعلام المصريين في استديو dmc، قناة الزمالك هي صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى».

ومن المقرر أن تنطلق قناة نادي الزمالك بعد عمل الهيكلة الإدارية للقناة، عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة