طالب بكلية التربية الرياضية ينقذ فتاة حاولت الانتحار في نهر النيل

طالب بكلية التربية الرياضية ينقذ فتاة حاولت الانتحار في نهر النيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة قيام طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج بإنقاذ فتاة حاولت الانتحار في نهر النيل في وسط مدينة سوهاج، أثناء وجوده في أحد الفنادق العائمة، وبعد رؤيته الفتاة تلقي بنفسها في نهر النيل بهدف الانتحار، قام بإنقاذها بالرغم من مقاومتها له.

وأصدر اتحاد طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج بيان شكر للطالب، لافتا أنه يدعى أحمد محمد أحمد عبدالولي ويعرف باسم «الرهيفي»، وهو طالب بالفرقة الرابعة.

وقال عبدالولي إنه كان جالسا في أحد أسطح الفنادق العائمة الشهيرة على نهر النيل عقب الانتهاء من أداء امتحان في جامعة سوهاج، ففوجئ بفتاة تلقي بنفسها في نهر النيل، وتجمهر عدد من المواطنين بالقرب منها، فقام على الفور بالغطس في مياه النهر من أعلى الفندق العائم، لإنقاذها لا أنه فوجئ أنها تقاوم ذلك وتصرخ في وجهه لتركها لرغبتها في الانتحار.

وأشار إلى أنه رفض تركها بالرغم من مقاومتها الشديدة، وقام بإخراجها من المياه بالقوة لإنقاذها من الموت لاسيما أنها كانت بدأت بالفعل في الغرق، وعقب الخروج قام رجال الشرطة باستلام الفتاة وتحرير محضر بالواقعة،وحصلوا منه على رقم البطاقة والعنوان وكافة البيانات الشخصية.

​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة