رئيس التحرير أحمد متولي
 كهربا في الأهلي بـ50 مليون جنيه.. تفاصيل الصفقة

كهربا في الأهلي بـ50 مليون جنيه.. تفاصيل الصفقة

كهربا في الاهلي بـ50 مليون جنيه

تعاقد النادي الأهلى رسمياً، مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة بحصوله على 9 ملايين جنيه خالية من الضرائب في الموسم.

كما ان مدة عقد اللاعب كهربا أرعة مواسم ونصف، ووتحمل الأهلى قيمة الشرط الجزائى في عقد اللاعب مع ناديه البرتغالى ديسبورتيفو أفيس، والبالغ 400 ألف دولار ليزيد المقابل المادى للصفقة مع ضم الضرائب على 50 مليون جنيه.

وطلب «كهربا» الحصول على 50% من قيمة الصفقة كمقدم تعاقد، بينما عرض عليه الأهلى حصوله على 25% فقط وهى نقطة سيتم الاتفاق عليها خلال أيام حتى يتم توقيع العقود.

وسيتم الإعلان عن التعاقد، خاصة أن النادى اطمأن لموقفه في الصفقة بعدما كلف محمود الخطيب، رئيس الأهلي، خالد مرتجي، عضو المجلس بالاستفسار من «مونتيرى» محامى النادي في سويسرا حول موقف النادى القانوني من التعاقد مع كهربا، وجاء الرد إيجابياً.

ومن المنتظر ظهور كهربا، داخل صفوف النادي الأهل خلال أيام قليلة على أن يشارك بعدها فى تدريبات الفريق.

كما تدخلت إدارة الأهلى فى مفاوضات عبر المهندس عدلي القيعي مع باهر المحمدي، مدافع نادى الإسماعيلى، من أجل الحصول على اللاعب بعدما أبدى «فايلر» إعجابه الشديد بقدرات اللاعب بعد مشاهدة عدد من لقاءات الدراويش ومشاركة اللاعب في صفوف منتخب مصر.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات فب صفقة ضم «المحمدى»، وسط ترحيب نادي الإسماعيلى برحيل اللاعب خاصة مع تقدم الأهلى بمقابل مادي كبير.

ولدى «المحمدي» رغبة في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء نظراً لحصوله على وعد بالمشاركة أساسياً في تشكيل الفريق وضمه للقائمة الأفريقية.

الكلمات المفتاحية

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة