رئيس التحرير أحمد متولي
 السيسي: لم يخرج مواطن يعبر عن رفض الوضع الاقتصادي في مصر  (فيديو)

السيسي: لم يخرج مواطن يعبر عن رفض الوضع الاقتصادي في مصر (فيديو)

أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي على دور المرأة المصرية في في الحفاظ على الهوية الوطنية وحماية الوطن والأجيال القادمة بالتصدي للوضع قبل 30 يونيو 2013، على حد تعبيره.

وقال «السيسي» خلال جلسة «تعزيز دور المرأة الإفريقية في تحقيق السلم والأمن والتنمية»، ضمن فعاليات منتدى أسوان، صباح الخميس: «المرأة خرجت بالملايين وحدث التغيير في 30 يونيو وبعد شهر ويوم 24 يوليو كانت الدنيا في مصر مضطربة وخروج الجماعات ادى انطباع إن ما حدث في 3 يوليو كان بالقوة، وطلبت من الشعب تفويض لمكافحة الإرهاب والعنف المحتمل فخرجت المرأة المصرية وخدت أولادها وزوجها وأكتر من 35 مليون مصري كانوا موجودين وبيقولولي احنا معاك».

وأضاف: «لما جينا نعمل إصلاح اقتصادي وده كان أصعب وأقسى برنامج إصلاح على الإطلاق فناديت عليها وقولتلها ساعديني وساعدتني وتم تمرير البرنامج».

وتابع: «لم يخرج مواطن مصري واحد يقولي خفف علينا قسوة ما نحن فيه لان هي بقت حاجز بين الحالة الصعبة والتعبير عنها، هي سكتت ابنائها وزوجها عن التعبير عن الالم والاستياء والرفض وهي دي تجربتي وقناعاتي عن سيدات مصر».

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة