رئيس التحرير أحمد متولي
 «مجاليش قلب اذبحهم».. أم تقتل طفليها بعقار مخدر من أجل حبيبها

«مجاليش قلب اذبحهم».. أم تقتل طفليها بعقار مخدر من أجل حبيبها

كشفت التحقيقات عن تفاصيل جديدة في جريمة قتل سيدة عشرينية لطفليها، بعقار مخدر، بمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل الجريمة

وقالت المتهمة خلال التحقيقات إنها تخلصت من طفليها حتى تتمكن من الانفصال عن زوجها، وأضافت أنها تخلصت من طفليها جمال 5 سنوات، وريماس 3 سنوات، بعقار مخدر، حتى لا يتألم أحدهما، قائلة «مجاليش قلب اموتهم بالسكين، فذهبت للصيدلية وسألت على عقار يموت بدون ما يشعرون».

وأضافت الأم التي تواجه تهمة القتل العمد «زهقت من الجواز وأبوهم، وكان نفسى اتطلق وأسيبه.. بس عندى منه طفلين، أهلي كانوا رفضين أسيبه عشان الولاد.. وهو مكنش هيوافق، قررت اتخلص منهم، وأعيش حياتى.. مع الشاب اللي بحبه».

وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات إضافية من المباحث حول واقعة القتل، ولا تزال التحريات مستمرة.

بداية الواقعة تعود عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة شربين من سامى عبد العزيز رأفت، 30 سنة بائع أسطوانات بوتاجاز، ومقيم قرية الأحمدية دائرة المركز، بالاشتباه في وفاة طفليه ريماس 3 سنوات، وجمال 5 سنوات، جنائيا، متهما والدتهما «لمياء ع. س»، 24 عاما، ربة منزل، بقتلهما.

وجاء في البلاغ المقدم من الزوج إلى مركز الشرطة أنه فقد طفليه خلال فترة ذمنية لا تتجاوز الشهر، حيث توفيت ابنته في 30 أكتوبر الماضي، بينما توفي ابنه في 28 نوفمبر الماضي، ودفنهما عقب الوفاة ظنا منه أن الوفاة طبيعية

وأضاف الزوج أنه عثر عن طريق الصدفة على 4 أشرطة فارغة من عقار «الأدرينال»، بالرغم من عدم حاجتهم إليه، ما دفعه للشك في طبيعة وفاة نجليه، خاصة مع وجود خلافات، فضلا عن أن الطفلين كانا يتمتعان بصحة جيدة وتوفيا فجأة.

وعلى الفور شكل مدير المباحث فريق بحث تحت قيادته لكشف ملابسات الواقعة، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتمكنت قوة من القبض على الزوجة والتي اعترفت، في محضر الشرطة، بارتكاب الجريمة، وأكدت أنها على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص وترغب في الطلاق من زوجها، ولكنه رفض بحجة رغبته في تربية الأولاد، فقررت التخلص من الأولاد حتى تتمكن من الطلاق.

واعترفت الأم في التحقيقات أنها اشترت العقار من صيدلية مجاورة لعلمها بأن تناول هذا العقار يؤدى إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، فأعطت طفلتها ريماس كمية من العقار وتوفيت، ثم أعطت طفلها جمال من نفس العقار مما تسبب في وفاته.

وبسؤال صاحبة الصيدلية، أكدت حصول الزوجة على العقار وعدم علمها بنية المتهمة بقتل طفليها .تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق والتحفظ على فارغ علبة العقار، وجارى العرض على النيابة العامة.