رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يطلب تعويضا من الأهلي بقيمة 5 مليون يورو

الزمالك يطلب تعويضا من الأهلي بقيمة 5 مليون يورو

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، شكوى رسمية ضد النادي الأهلي، بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وجاءت شكوى الزمالك بعد إعلان النادي الأهلي رسميا عن التعاقد مع محمود عبدالمنعم الملقب بـ«كهربا»، واعتبر النادي الأبيض أن هذا الإجراء يضمن حقه في محمود كهربا، بالإضافة للحصول على تعويض مادي كبير.

وقال مرتضى منصور: «الزمالك لن يترك حقه في محمود كهربا، وتم تقديم شكوى من قبل للاتحاد الدولي لكرة القدم تتضمن كافة المستندات التي تثبت حق الزمالك في اللاعب».

وتمسك مسئولو نادي الزمالك بشكواهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق السابق والمنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي.

الزمالك يطلب 5 مليون يورو تعويض

وطلبت إدارة نادي الزمالك في الشكوى المقدمة للاتحاد الدولي لكرة القدم، تعويض مالي قدره 5 ملايين يورو بعد انضمام اللاعب لصفوف النادي الأهلي بداعي استمرار عقده مع الفريق وعدم أحقيته في التوقيع لأي نادٍ آخر على ضوء قانونية العقد الموقع بين الطرفين.

وأضاف مجلس الإدارة أن الزمالك في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة بعد تقديم الشكوى.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، أعلن صباح الجمعة، التعاقد مع «كهربا» لمدة 4 سنوات ونصف، بعد فسخ تعاقده مع أفيش البرتغالي، بعد رحيله من نادي الزمالك.

«كهربا» يوقع رسميا للأهلي

ووصل كهربا إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، صباح اليوم الجمعة، للتوقيع على عقود انتقاله رسميًا للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم.

وكان في استقبال اللاعب لحظة وصوله للنادي الأهلي أمير توفيق، مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي.

ورحل كهربا عن نادي الزمالك في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا أن عقده مع الزمالك انتهى، ورفض نادي الزمالك ما قام به كهربا، مؤكدين أن عقد اللاعب مازال مستمرًا لمواسم أخرى قادمة.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رحل كهربا عن نادي الزمالك لينتقل إلى نادي أفيس البرتغالي، حيث نجح في الحصول على بطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم سمحت له بالمشاركة في مباريات الفريق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011