أحدهما صنع لنفسه مشنقة وآخر تخلص من حياته.. انتحار شابين بأبوالنمرس

لقي شابان مصرعهما، بعد إقدامهما على الانتحار بمحافظة الجيزة، تحديدا في منطقة أبوالنمرس، وسبب الانتحار يرجع إلى الاكتئاب وأزمات نفسية. وفق التحريات الأولية.

واستيقظ أهالي مركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، فجر اليوم السبت، على فاجعة انتحار شابين بقريتي منيل شيحة ونزلة الأشطر.

وفقا لبلاغ شرطة النجدة، فإنه تم العثور على جثتي شابين في منزلين مختلفين بقريتي منيل شيحة، ونزلة الأشطر، حيث كشفت التحريات الأولية بإقدام الشابين على التخلص من حياتهما شنقاً، بسبب إصابة الأول بحالة اكتئاب، والثاني يعاني من أزمة نفسية شديدة.

ومن خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي، وفحص الواقعتين ودراسة الأسباب الكامنة ورائهما تبين من تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي، انتحار شابين يبلغان من العمر «16، 20» سنة، فجر السبت، بمركز أبو النمرس، وفي الواقعة الأولى دارت أحداثها بقرية منيل شيحة، أقدم بائع خضروات على التخلص من حياته شنقا بسبب فشله في الحصول على فرصة عمل.

​​​​​​​

وفي الواقعة الثانية ذكرت التحريات أن المنتحر يعمل سائق حافلة بقرية نزلة الأشطر، وصنع لنفسه مشنقة داخل منزله ليفارق الحياة منتحرا، بسبب مروره بأزمة عاطفية.

ونفت المعاينة والتحريات وجود أي شبهة جنائية في الوفاة، وجرى نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

جدير بالذكر أن الشارع المصري، شهد مؤخرا، جرائم انتحار من قبل المواطنين. 

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا