حفلات الكريسماس 2020 في مصر.. هؤلاء النجوم يحيون ليلة رأس السنة الميلادية

ينشر موقع شبابيك جدول حفلات الكريسماس في مصر 2020 وأسماء الفنانين الذي يحيون رأس السنة الميلادية، حيث يحيي عدد من النجوم المصرية والعربية والعالمية حفلت الكريسماس في عدد من الأماكن.

وتحظى ليلة رأس السنة الميلادية «الكريسماس» باهتمام كبير في كل دول العالم، حيث تشهد عواصم البلدان إقامة العديد من الحفلات والمهرجانات احتفالا ببدء العام الميلادي الجديد.

وتقام حفلات رأس السنة في مصر في عدد من الفنادق والمسارح الكبرى في مصر، والتي يقبل عليها آلاف الجماهير المتابعين لهؤلاء النجوم.

حفلات رأس السنة 2020 في مصر

وفي هذا الموضوع نقدم للجمهور تفاصيل حفل رأس السنة الميلادية 2020 وأماكنها والنجوم الذين يحيونها حسب ما تم الإعلان عنه حتى الآن.

حفل محمد منير في رأس السنة 2020

كما أن الفنان محمد منير يحيي حفلا فنيا في رأس السنة بمنطقة القطامية بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، وكانت آخر حفلات منير بمدينة الشروق، والذي حضره الآلاف من جماهيره ومحبيه، وظهر منير بالحفل جالسًا على كرسي، لمروره بوعكة صحية.

حفل كاتي بيري في رأس السنة 2020

النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري تحيي حفلا فنيا بمناسبة رأس السنة في مصر لأول مرة بمنطقة أهرامات الجيزة.

حفل الراقصة دينا في رأس السنة 2020

وكعادتها السنوية تحيي الراقصة دينا حفلها الفني بمناسبة رأس السنة الميلادية في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، ويشاركها في الحفل المطربة العراقية أصيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفل عمرو دياب في رأس السنة 2020

يحيي الفنان عمرو ديبا «الهضبة» حفلا فنيا بمناسبة الكريسماس داخل مصر، ومن المتوقع أن يقام حفل الفنان عمرو دياب في مدينة الغردقة.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب تلقى العديد من عروض إقامة حفلات رأس السنة الميلادية خارج مصر، لكنه فضل إحياء حفل الكريسماس في مصر.

شاهد جميع الحفلات في الفيديو:


​​​​​​​

حفل الفنان محمد فؤاد في رأس السنة 2020

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد فؤاد أولى حفلاته الغنائية بعد شفائه من أزمته الصحية التي مر بها قبل أيام، وسيقام الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل سيرين عبد النور في رأس السنة 2020

تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإقامة حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة، وذلك في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

وسوف تشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم.

حفل وائل الجسار في رأس السنة 2020

يقيم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي في أعياد الميلاد يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسوف يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

حفل دوللي شاهين في رأس السنة 2020

تستعد المطربة دوللي شاهين، لإقامة حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسكندرية، وتجرى الآن حاليا الإعدادات لحفلها، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة بعد طرحها مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «الحاجة دعيالك».

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا