رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق يورجن كلوب على لقاء أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تعليق يورجن كلوب على لقاء أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

علق المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، على قرعة الدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا ومواجهة نادي أتلتيكو مدريد الأسباني.

وقال «كلوب» إن مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة وستتطلب جهدا كبيرا من كلا الفريقين.

وأضاف كلوب، في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي، اليوم الإثنين: «القرعة مثيرة فقبل إجرائها كنت أظن بأننا سنواجه فريق من مدريد سواء أتلتيكو أو الريال - وهكذا آل الأمر».

وتابع: «مدريد مكان لدينا به ذكريات رائعة لذلك هذا أمر رائع، لكن هذه المرة نواجه أتلتيكو على ملعبه، ستكون مواجهة صعبة لكن إذا مررنا على باقي القرعة فبإمكاننا أن نجد أربعة أو خمسة نهائيات في دور الـ16».

وأشار إلى أن كلا الفريقين يمارس ضغطا كبيرا على منافسيه ما يزيد صعوبة المواجهة، وموضحا أنه من الرائع عودة ليفربول إلى ملعب واندا متروبوليتانو، الذي كان شاهدا على فوز فريقه بـ دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام .

وأسفرت نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020 للمرحلة الإقصائية الأولى بعد انتهاء منافسات دور المجموعات عن مواجهات قوية، حيث أوقعت حامل اللقب ليفربول مع أتلتيكو مدريد، ويصطدم الأكثر حصولا على اللقب ريال مدريد بفريق المدرب المخضرم جوارديولا مانشستر سيتي.

نتيجة قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا

وأقيمت قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا الإثنين 16 ديسمبر لتحديد مواجهات الدور الإقصائي الأول للفرق المتأهلة عن المجموعات، وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

ار بي ليبزيج الألماني ضد توتنهام الإنجليزي

فالنسيا الإسباني ضد أتالانتا الإيطالي.

باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بروسيا دورتموند الألماني

ليفربول الإنجليزي د أتلتيكو مدريد الإسباني

مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني

يوفنتوس الإيطالي ضد أولمبيك ليون الفرنسي

برشلونة الإسباني ضد نابولي الإيطالي

بايرن ميونخ الألماني ضد تشيلسي الإنجليزي

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011