رئيس التحرير أحمد متولي
 رجل يقتل طليقته أمام زوجها: خلعتني واتجوزت بفلوسي بعد 12 سنة غربة

رجل يقتل طليقته أمام زوجها: خلعتني واتجوزت بفلوسي بعد 12 سنة غربة

قررت نيابة العاشر من رمضان، برئاسة المستشار أحمد حمدي، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طليقته أمام زوجها الثاني بالحي الحادي عشر بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

كان مدير أمن الشرقية، اللواء عاطف مهران، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، العميد عمرو رؤوف، بورود بلاغ بمقتل «إيمان.أ.ي» 32 سنة، ربة منزل، داخل مسكنها بالحي الحادي عشر بمنطقة عمارات مصر الحجاز بدائرة قسم شرطة ثان العاشر.

وتبين أن المتهم «عبد الله.ح.أ» اقتحم مسكن طليقته «إيمان.أ.ي» 32 عاما في الحي 11 بمساكن مصر الحجاز في مدينة العاشر من رمضان، وسدد لها طعنة نافذة في الرقبة، أسقطتها غارقة في دمائها، أمام زوجها.

انتقل رجال قسم شرطة ثان العاشر إلى محل الواقعة فور الإبلاغ عنها، حيث ضُبط المتهم بمسرح الجريمة، واقتيد إلى مقر القسم.

شاهد تفاصيل الجريمة في الفيديو:

​​​​​​​

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة قائلًا: «خدت فلوسي واشترت شقة اتجوزت فيها»؛ وأضاف أنه اكتشف بعد غياب 12 عاما عمل خلالها في السعودية، أن المجني عليها خلعته بحكم قضائي، وتزوجت آخر يعيش معها في مسكنها، مدعيا أنها اشترت مسكنها بأموال كان يرسلها إليها وقت تواجده خارج البلاد.

أودع جثمان المجني عليها مشرحة التأمين الصحي في مدينة العاشر، تحت تصرف النيابة، والتي باشرت التحقيقات مع المتهم حول تفاصيل الواقعة وابنيه من المجني عليها، وكذا سماع أقوال الزوج الذي شهد تفاصيل الجريمة، قبل أن تُصدر قرارها بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتوجه له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة