رئيس التحرير أحمد متولي
 «غرستها في قلبه يستاهل».. زوجة تقتل زوجها طعنا بالسكين بسبب تصوير علاقتهما الجنسية

«غرستها في قلبه يستاهل».. زوجة تقتل زوجها طعنا بالسكين بسبب تصوير علاقتهما الجنسية

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس ربة منزل 15 يوما، على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها داخل شقتهما بمنطقة أكتوبر.

واعترفت المتهمة بتفاصيل الجريمة، وأقرت أن مشاجرة نشبت مع الضحية بسبب خلافات أسرية بينهما، مضيفة أثناء نظر تجديد حبسها، أنها كانت تدافع عن نفسها، بعدما حاول المتهم التعدي عليها بالضرب.

وكانت تحريات وتحقيقات المباحث كشفت أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من مستشفى أكتوبر العام بوصول موظف بمستشفى المنيل يبلغ من العمر 31 سنة، مقيم الحي السادس عمارات، بمدينة 6 أكتوبر مصاب بجرح طعني بالصدر.

وتبين طعن زوجته، 30 سنة، له بسبب وجود خلافات دائمة بينهما وتعديه عليها بالضرب، وطلبت منه الطلاق أكثر من مرة إلا أنها علمت مؤخرا قيامه بتصويرها خلال جماعهما لتهديدها في حالة طلب الطلاق مرة أخرى.

تصوير علاقتهما دون علمها أمر أثار حفيظتها وتوجهت إلى مطبخ الشقة وأحضرت سكينا وسددت له طعنة في القلب، أودت بحياته في الحال.

وحررت الشرطة محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث ولا تزال التحقيقات مستمرة.

واعترفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها بسكين وطعنة في القلب، على سرير الزوجية في مدينة 6 أكتوبر، بتفاصيل الجريمة، أثناء مثولها أمام النيابة العامة.

وقالت إنها نفذت الواقعة انتقاما من زوجها لأنها فوجئت بقيامه بتصوير فيديو للعلاقة الجنسية بينهما، وبتفيش هاتفه تبين لها أنه يقوم بتصوير العلاقة منذ فترة، وبسؤاله أخبرها أنه سينشر تلك الفيديوهات في حالة طلبها الطلاق أو انفصالها عنه.

وتابعت المتهمة: «إحنا متزوجين من فترة كبيرة، وفي بينا مشاكل لأنه هو بيضربني باستمرار، وطلبت منه الطلاق أكتر من مرة وهو دايما بيرفض، ولما لقيته بيصورني وإحنا مع بعض في العلاقة، سالته ليه قال: علشان متطلبيش الطلاق تاني.. روحت المطبخ ومسكت السكين وغرستها في قلبه.. يستاهل».

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة