رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة في الدوري المصري

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، حيث يستعد الفارس الأبيض لمواجهة الفريق السكندري بعد الخسارة بثلاثية على يد طلائع الجيش يوم الإثنين، وخسارة ثلاث نقاط جديدة في مشوار المنافسة على لقب البطولة المحلية للموسم الحالي 2019-2020.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر الجاري موعدا لإقامة مباراة الزمالك وسموحة.

وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

ويدخل الزمالك في المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 7 مباريات خاضها حتى الآن.

وخسر الزمالك حتى الآن مباراتين أمام إنبي وطلائع الجيش، وتعادل مع الوافد الجديد للدوري نادي مصر، وفاز في أربع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

وتنقل مباراة الزمالك وسموحة فضائيا بصورة حصرية عبر قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» باعتمارهما المالكان لحقوق بث مباريات الدوري المصري.

ويمكنك متابعة المباراة على التردد الأرضي لقناة «تايم سبورت».

ويدخل الزمالك اللقاء وعينه على الفوز لضمان عدم اتساع الفارق أكثر مع فرق الصدارة خاصة أن الأهلي حقق 6 انتصارات متتالية وينفرد بصدارة الدوري.

ويطمح باتريس كارتيرون ولاعبو الزمالك في استعادة الانتصارات على غرار البداية القوية التي حققها والفوز في 3 مباريات متتالية أمام بيراميدز في الدوري، والشرقية في الكأس، وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة