رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة الدراويش بعد الفوز الصعب على حرس الحدود يوم الأحد الماضي، بهدف الدقائق الأخيرة لعمرو السولية، وتحقيق الفوز السادس على التوالي في مشوار المنافسة على لقب البطولة المحلية للموسم الحالي 2019-2020.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس الموافق 19 ديسمبر الجاري موعدا لإقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي.

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

ويدخل الأهلي اللقاء منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 مباراة جمعها من الفوز في المباريات الست التي خاضها حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يحل الإسماعيلي في المركز السادس برصيد 13 نقطة بالتساوي مع الزمالك وسموحة أصحاب المركزين الرابع والخامس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي فضائيا بصورة حصرية عبر قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» باعتمارهما المالكان لحقوق بث مباريات الدوري المصري.

ويمكنك متابعة المباراة على التردد الأرضي لقناة «تايم سبورت».

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على الفوز لضمان استمرار الانطلاقة القوية مع رينييه فايلر واستمرار سلسلة الانتصارات المتتالية للحفاظ على اللقب المفضل لجماهير الأحمر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة