رئيس التحرير أحمد متولي
 the witcher.. مواعيد عرض المسلسل في مصر والسعودية

the witcher.. مواعيد عرض المسلسل في مصر والسعودية

تعرض شبكة نتفليكس مسلسل «The witcher»، بحسب ما أعلنته الشبكة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الجتماعي «تويتر».

وكتبت نتفليكس في التغريدة على «تويتر»: «موعدكم مع مسلسل The Witcher الساعة 11:01 صباحاً بتوقيت السعودية.. على أن يعرض في الساعة العاشرة بتوقيت مصر».

موعد عرض  The Witcher

شبكة نتفليكس أعلنت أن موعد عرض مسلسل The Witcher سيكن غدا السبت في تمام الساعة 11:01 صباحاً بتوقيت السعودية، ويعرض في الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

The Witcher عبر نتفليكس

تبدأ نتفليكس، في عرض مسلسل The Witcher، غداً السبت الموافق 21ديسمبر 2019، في تمام الساعة الـ10 صباحاً بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت مكة المكرمة.

The Witcher أمريكي بولندي

يذكر أن مسلسل The Witcher، هو عمل درامي أمركي بولندي، ألفه «لورين شميت هيسريش»، وأحداث المسلسل بنيت على روايات تحمل نفس الاسم، لـ «أندريه سابكوسكي»، ويعرض حصرياً على شبكة نتفليكس.

أحداث مسلسل The Witcher

وذا ويتشر - The Witcher، هو مسلسل فنتازيا ودراما أمريكي - بولندي قادم من تأليف لورين شميت هيسريش لصالح نتفليكس، وهو مبني على روايات تحمل نفس الاسم لأندريه سابكوسكي.

ومسلسل The Witcher، يعتمد على روايات الخيال الناجحة التي كتبها Andrzej Sapkowski، والتي تركز على صياد الوحوش Geralt of Rivia  (هنري كافيل)، الذي قام بالكثير من البطولات والمؤامرات السياسية بصفته ساحرًا.

انتاج مسلسل The Witcher

في سبتمبر 2018، تم الإعلن عن أن هنري كافيل سيقوم بدور جيرالت من ريفيا، في أكتوبر 2018، تم الإعلان عن بقية الممثلين، وبدأ الإنتاج الرئيسي للموسم الأول في 31 أكتوبر 2018 في المجر.

وفي 31 مايو 2019 قام الممثل Henry Cavill بالإعلان من خلال حسابه الرسمي على الإنستجرام عن إنتهاء عملية التصوير للموسم الأول من المسلسل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة