رئيس التحرير أحمد متولي
 مليونير يبحث عن أشخاص للعيش في «جنته» بنيوزيلندا

مليونير يبحث عن أشخاص للعيش في «جنته» بنيوزيلندا

يبحث مليونير ألماني يعيش في نيوزيلندا عن عدد من الأشخاص للعيش معه في محل إقامته والتي وصفها بـ«الجنة» والتي تبلغ قيمة العقار فيها 5.6 مليون دولار، بالإضافة لمساحات خضراء واسعة واسطبلات خيول وإطلالة على البحر.

وقال المليونير كارل ريبين إنه يريد 10 اشخاص للعيش معه في جنته التي تقع التي تقع على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، ونشر إعلانا بذلك في الصحف المحلية.

ونشرت «سكاي نيوز عربية» نقلا عن المليونير الألماني: «يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل في العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين في العقار. فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك».

وأضاف الإعلان: «يمكنك الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة».

وأوضح المليونير ريبين أنه بإمكان البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاما التقدم للحصول على منزل في العقار، كما أنهم مدعوون لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أيا منها.

ووفقا لصحيفة «تاراناكي ديلي نيوز» المحلية، فقد صنع ريبين ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة، ولديه مصالح تجارية وملكية كبيرة في نيوزيلندا.

ويقول ريبين إن بناء «أواكينو» في نيوزيلندا استغرق 10 سنوات من العمل الشاق، وأنه بات مستعدا حاليا لمشاركة جنته هذه مع «مع أشخاص لطيفين»، حسبما نقلت صحيفة «غارديان» البريطانية.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.