رئيس التحرير أحمد متولي
 الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس «The Voice» الموسم الخامس.. كل التفاصيل التي تريد معرفتها

الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس «The Voice» الموسم الخامس.. كل التفاصيل التي تريد معرفتها

ينتهي الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير ذا فويس «The Voice» بعرض الحلقة الأخيرة، والتي ستم إعلان الفائز باللقب فيها، متضمنة عدد من المفاجآت للجماهير.

موعد عرض ذا فويس The Voice الحلقة الأخيرة

تعرض الحلقة الأخيرة من برنامج «ذا فويس The Voice» الموسم الخامس عبر شبكة قنوات «إم بي سي»، يوم السبت 21 ديسمبر.

وتبدأ الحلقة في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج هذا العام محمد حماقي، وسميرة سعيد، وأحلام، وراغب علامة.

الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس The Voice

ينتظر الجمهور إعلان الفائز باللقب في الحلقة الأخيرة من بين المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني وهي من فريق أحلام، والمتسابق التونسي مهدي عياشي، وهو من فريق راغب علامة، ومتسابقان من دولة المغرب وهما فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد.

كما سيطرح الفنان راغب علامة أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم «كان غيرك أشطر»، وتغني سميرة سعيد أغنيتها الجديدة «هليلة» وهي الأغنية التي طرحتها منذ قليل عبر موقع اليوتيوب.

ويؤدي جميع المتنافسين الأربعة أغنية تحمل اسم «حِب الأيام»، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، والأغنية تدعو إلى التفاؤل والتمسك بالحلم.

برنامج ذا فويس The Voice

برنامج «ذا فويس: أحلى صوت» هو النسخة العربية من برنامج تلفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي «The Voice»، الذي بدأ عام 2010 هناك، ويتم تصوير النسخة الناطقة بالعربية للبرنامج في استوديوهات «إم بي سي» ببيروت.

انطلق الموسم الأول من المسابقة في 2012، وفاز بلقبه المغربي مراد بوريقي من فريق عاصي الحلاني حيث حصل على عقد تسجيل ألبوم وعقد عمل مع يونيفرسال العالمية للموسيقى، إلى جانب عقد أغنية منفردة مع شركتي سوني بيكتشرز إنترتينمنت وبلاتينيوم ريكوردز المسؤولة عن تسويق الإنتاج الفني للبرنامج، بالإضافة إلى حصوله على سيارة شيفروليه طراز تريل بليزر 2013.

د النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، انطلق الموسم الثاني من البرنامج في 28 ديسمبر 2013 ولم يشهد أي تغيير في لجنة التحكيم، وفاز بلقب الموسم العراقي ستار سعد من فريق كاظم الساهر.

وعلى مدار السنوات تم تغيير لجنة التحكيم وانبثق منه برنامج «ذا فويس كيدز» المخصص لاكتشاف المواهب الغنائية من الأطفال.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة