بعد جلسة تصوير جريئة على السرير.. حلا شيحة في أحدث إطلالة (صور)


​​​​​​​ظهرت الفنانة حلا شيحة في إطلالة جديدة لها عبر موقع «انستجرام» المتخصص في نشر الصور والفيديهات المصغرة.

ونشرت الفنانة حلا شيحة، صورة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بإطلالة وصفها المتابعين بالأنيقة والجذابة.

إطلالة حلا شيحا، جاءت بفستان أنيق باللون الأسود المفتوح من الساق، وتميز بمجموعة من الفصوص حول منطقة الصدر باللون الفضى اللامع، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون الأسود يتناسب مع إطلالتها.

وتركت حلا شيحة، شعرها القصير منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة مع رفع بعض الخصلات التي تبرز ملامحها.

حالا شيحة اعتمدت في المكياج على الألوان الترابية للعيون مع الكحل الأسود الأنيق لتبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الغامق الذى يبرز جمال أنوثتها.

واختارت مجموعة من الإكسسوارات وهو عبارة عن قرط طويل باللون الفضي، ووضعت أسوارة أنيقة مع خاتم بسيط لليد.

حلا شيحة وجلسات التصوير الجريئة

يشار إلى أن حلا شيحة أجرت بعد خلعها للحجاب جلسة تصوير جديدة، وصفت بالجريئة، وشاركت متابعيها على موقع الإنستجرام ببعض الصور من هذه الجلسة، وكانت الصور لمجلة 7 أيام.

وظهرت حلا شيحة والتي كانت قد اعتزلت الفن وارتدت النقاب، فى جلسة التصوير بإطلالات ملفته وغير تقليدية وجريئة، حيث ارتدت فستانًا أبيضًا بسيط ذا أكمام مكشوفة.

كما ارتدت فى صور آخرى  «جمبسوت» جمع بين ألوان مختلفة ومتعددة، وأتسم التصميم بشق من الأمام كشفت عن ساقها حتى فوق الركبة كما انه مفتوح من الصدر.

صور حلا شيحة أثارت جدلا وغضب كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن كانت ملتزمة بالنقاب ومعتزلة الفن، متهمين إياها بتعمد الإثارةـ فيما دعى لها البعض بالهداية، نتيجة التحول المفاجئ الذي حدث لها.

وترفض الفنانة حلا شيحة، تدخل أحد في حياتها الشخصية، كما أنها أثارت جدلا واسعا في نهاية أغسطس 2018، بقرار عودتها إلى التمثيل وخلها للحجاب، بعد 12 عاما من الاعتزال.

حلا شيحة وسبب عودتها إلى الفن بعد الاعتزال

وكشفت الفنانة حلا شيحة، في وقت سابق عن أهم الأسباب التي دفعتها للعودة إلى التمثيل وتقديم فن هادف مضاف عليه الطابع الثقافي المصري، قائلة: «المخرج مجدي أحمد على، وعدد كبير من الفنانين، شجعوني على اتخاذ قراري بالعودة إلى الوسط الفني».

حلا شيحة بعد عودتها للحياة الفنية، انتقدت من يعارضون عودتها خاصة ارتباطه بخلع الحجاب، قائلة: «كلكم بتعلموا حاجات غلط، ما تنسبوش ليا الغلط لوحدي، أنتوا فين من سماحة الرسول، هناك عدد كبير من الناس نسبوا إلي كلام لا أعرفه وفضلت عدم الرد لأني أفكر في الفترة القادمة ماذا أقدم للفن».

وقدمت حلا شيحة «زلزال» أول مسلسل لها بعد عودتها مع النجم محمد رمضان، وتم عرضه في رمضان 2019، على شاشة  dmc، بحيث يصبح العمل الأول لها بعد عودتها للتمثيل منذ توقفها من 12 عام.

يشار إلى أن آخر أعمال حلا شيحة كان فيلم «كامل الأوصاف»، وكانت ترتدي فيه الحجاب، مع الفنان، عامر منيب وعرض عام 2006، لتقرر بعدها الابتعاد عن الحياة الفنية واعتزال التمثيل.

​​​​​​​ ​​​​​​​

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا