رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يتطلع نادي الزمالك للخروج من المأزق الذي وضع فيه بسلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، عندما يواجه الإنتاج الحربي، حيث خسر الأبيض 10 نقاط بعد 8 مباريات فقط خاضها حتى الآن، بعد الهزيمة من طلائع الجيش وإنبي، والتعادل مع سموحة ونادي مصر.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري موسم 2019/2020، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين قبل انطلاق اللقاء.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي يوم الثلاثاء الموافق 23 ديسمبر 2019، في إطار منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري.

وتنطلق مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويحتضنها استاد القاهرة.

ويطمح الفارس الأبيض في استعادة نغمة الانتصارات وتصحيح المسار للعودة للمنافسة من جديد مع القيادة الفنية الجديدة لباتريس كارتيرون.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

وتبث مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مباشرة عبر قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» فضائيا، وتنقل الأخيرة اللقاء على التردد الأرضي.

ويسعى الإنتاج الحربي تحت قيادة الكابتن مختار مختار لتحسين موقفه أكثر في جدول الترتيب وتخطي الزمالك.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 7 مباريات لعبها حتى الآن وفاز فيها جميعا.

ويحل الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، استطاع الفوز في 6 منها والتعادل في اثنتين وخسر واحدة.

ويأتي المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، يليه الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي في المراكز من الرابع وحتى السابع على الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويتشارك بيراميدز مع إنبي والإسماعيلي في رصيد 13 نقطة مع تراجع في نتائج الدروايش والأهرام.

ويتذيل أسوان جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، ويسبقه وادي دجلة برصيد 6 نقاط، ويتشارك نادي مصر وطلائع الجيش في رصيد 7 نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة