رئيس التحرير أحمد متولي
 6 وفيات و17 مصابا في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

6 وفيات و17 مصابا في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي المار بين مركزي ملوي وديرمواس بمحافظة المنيا.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، تلقى إخطارا من رئيس مباحث المديرية، العميد جمال الدغيدي، بورود بلاغ من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام بوصول 6 جثث و 17 مصابا أحدهم في غيبوبة تامة إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الغربى المار على مركز ملوى.

وبانتقال قوات الأمن، تبين أن الحادث وقع بالقرب من طريق قرية دلجا الصحراوي الغربي، وأسفر الحادث عن وفاة كل من : عمر عبد الستار بركات ، 30 عاما، علاء أبو السعود، 26 عاما، وتم التحفظ على الجثتين داخل مشرحة ملوي العام، وإسلام صالحين ناجي، 20 عاما، ومحمد أبو السعود محمد، 30 عاما، رياض عبد الستار، 26 عاما، ياسر جمال كامل، 17 عاما، تم التحفظ على تلك الجثث داخل مشرحة ديرمواس.

وأصيب 17 آخرون، من بينهم محمد جلال كامل 32 عاما مصابا باشتباه بنزيف بالمخ و كسر في قاع الجمجمة وشبه غيبوبة تامة وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط العام، فيما وافق الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي العام على تصريح خروج كل من: وليد جلال كامل، ومجاهد علي محمود بناءً على طلب أهاليهما.

وأكد الدكتور إسحاق إبراهيم، أن حالات المصابين الـ 14 مستقرة ويتلقون كافة الرعاية الصحية وسوف يتم إصدار تصريح بخروجهم من المستشفى عقب التأكد من سلامتهم الصحية. 

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي. 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة