رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة 2020.. مواعيد حفلات النجوم في مصر

حفلات رأس السنة 2020.. مواعيد حفلات النجوم في مصر

حفلات رأس السنة 2020، ينتظرها الكثير من المتابعين، مع اقتراب أعياد الكريسماس، ويتجه عشاق الفن والطرب والغناء إلى قاعات الحفلات بالفنادق والمسارح الكبرى، لحجز المقاعد في الحفلات الغنائية.

الحفلات والسهرات الفنية التي يحييها نجوم الغناء في مصر الوطن العربي، تتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد، وتكون على رأس العام الميلادي الجديد.

حفلات رأس السنة تحظى كل عام ببحث الجماهير على أماكن تواجد الفنانين المعشوقين بالنسبة لهم وفي أي فندق أو مدينة ستكون حفلة الفنان المفضل لهم، حيث يتسابق فيه نجوم الغناء لإحياء حفلاتهم.

ويقدم موقع «شبابيك» جدول حفلات رأس السنة 2020، التي يحييها نجوم الغناء في مصر والوطن العربي والعالم.

حفل عمرو دياب في رأس السنة

من أبرز مفاجآت حفلات رأس السنة هذا العام، إحياء الهضبة عمرو دياب حفل رأس السنة داخل مصر، ومن المتوقع أن يكون في مدينة الغردقة، وذلك على الرغم من تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبيه.

ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وأسعار تذاكره، وجميع التفاصيل المتعلقة به.

حفل محمد منير في رأس السنة 2020

يقدم الكينج محمد منير، حفل رأس السنة بمنطقة القطامية بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، وكانت آخر حفلات منير بمدينة الشروق، والذي حضره الآلاف من جماهيره ومحبيه، وظهر منير بالحفل جالسًا على كرسي، لمروره بوعكة صحية.

حفل كاتي بيري في رأس السنة

للمرة الأولى تحيي النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري، حفل رأس السنة، في مصر، في منطقة أهرامات الجيزة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.

​​​​​​​

حفل الراقصة دينا في رأس السنة

تستعد الراقصة دينا، لإحياء حفل فى ليلة رأس السنة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، ويشاركها في الحفل المطربة العراقية أصيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفل محمد فؤاد في رأس السنة

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد فؤاد أولى حفلاته الغنائية بعد شفائه من أزمته الصحية التي مر بها قبل أيام، وسيقام الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل سيرين عبدالنور في رأس السنة

تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإقامة حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة، وذلك في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

وسوف تشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم.

حفل وائل جسار في رأس السنة

يقيم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي في أعياد الميلاد يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسوف يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

حفل دوللي شاهين رأس السنة

تستعد المطربة دوللي شاهين، لإقامة حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسكندرية، وتجرى الآن حاليا الإعدادات لحفلها، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة بعد طرحها مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «الحاجة دعيالك».

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة