رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض كارفور اليوم.. تخفيضات بجميع الفروع تصل لـ20%

عروض كارفور اليوم.. تخفيضات بجميع الفروع تصل لـ20%

يقدم شبابيك لمتابعيه عروض هايبر ماركت «كارفور» لعملائه عبارة عن مجموعة من الخصومات على بعض السلع والمنتجات بمناسبة احتفالات الكريسماس عام 2020.

حيث تحرص غالبية الأسر المصرية بالذهاب إلى محلات الهايبر ومنها «كارفور»، للتسوق وشراء ما يحتاجونه من سلع ومنتجات لجميع أفراد الأسرة، من مكان واحد، وبأسعار مناسبة لجميع الفئات ويمكن زيارة صفحة كارفور الرسمية من هنا.

عروض الأجهزة المنزلية

خصومات على الأجهزة المنزلية تصل حتى نسبة 10 % إلى 20 % على معظم الأجهزة ومنها التكييفات والخلاطات والشاشات والمكاوي الكهربائية والبوتاجازات لمزيد من العروض يمكنك زيارة المنتجات من هنا

منتجات مستلزمات الأطفال ومستلزمات العناية

يقدم كارفور عروضا وخصومات بارة على منتجات الاطفال خاصة الحفاضات من ماركات متعددة، وغيرها من منتجات العناية ببشرة الطفل وزيت العناية الجلد ، وتراوحت نسبة الخصم من 4 % إلى 12 % ويمكن زيارة المعروضات من هنا.

اقرأ المزيد:

ما هو الكسوف الحلقي؟

منتجات الرعاية المنزلية

يقدم كارفور عرضات وخصمات على منتجات الرعاية المنزلية والمنتجات الخاصة بالتنظيف وسوائل تنظيف الاواني والأرضيات بنسبة خصم تصل إلى 16 % على بعض المنتجات، يمكن التعرف عليها من هنا.

عروض السلع والمنتجات الغذائية

يقدم كارفور في عروضه مجموعة من الخصومات على بعض منتجات الغذائية مثل العصائر والالبان ومنتجات الألبان مثل الزبادي والجبن والمنتجات الغذائية المغلفة مثل الارز والمكرونة، والبسكويت حيث وصلت نسبة الخصم في بعض المنتجات إلى 61 % للمطالعة يمكن زيارة الرابط هنا.

عروض الأجهزة الإلكترونية

يقدم كارفور في عروضه سلسلة من الاجهزة الالكترونية المختلفة مثل الشاشات والتكييفات والميكروويف والاجهزة التي تعمل بنظام إلكتروني بنسبة خصم تصل إلى 10 % ويمكن زيارة المنتجات من هنا

هاتف محمول ماركة سامسونج

سامسونج جالكسي M30S ثنائي الشريحة، 64 جيجا، 4 جيجا رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – أسود بنسبة خصم 18 % يمكن مطالعة العرضة بزيارة الرابط من هنا .

هاتف محمول ماركة انفنكس

ويقدم هايبر ماركت كارفور ضمن عروضة على أجهزة الهواتف المحمولة تليفون انفينيكس S5 ثنائي الشريحة، 128 جيجا، 6 جيجا رام، شبكة الجيل الرابع – أسود بسعر 2,999.00 جنيه، ويمكن زيارة المنتج من  هنا.

جدير بالذكر أن محلات كارفو لديها أكثر من فرع منتشر على مستوى الجمهورية وتعتبر العروض التي يقدمها واحد وبسعر واحد في كل العروض ويقبل العملاء على الشراء من كارفور بسبب عروضه وخصومات المستمرة على مختلف المنتجات.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري