رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وزيسكو القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وزيسكو القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، ينشره لكم موقع «شبابيك»، ويستعرض هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء، والقناة الناقلة له، وقائمة الفارس الأبيض.

ويتطلع الزمالك للخروج من سلسلة النتائج السلبية التي تلازمه منذ فترة خاصة في الدوري المصري، حيث تحصل في آخر ثلاث مباريات على نقطتين فقط من تعادلين مع سموحة والإنتاج الحربي، وخسارة من طلائع الجيش.

وبدأ المدير الفني الجديد للفريق باتريس كارتيرون مشواره مع الزمالك بصورة جيدة ففاز في كأس مصر على الشرقية، وكذلك على أول أغسطس الأنجولي في البطولة الأفريقية، وبيراميدز في الدوري المحلي، ثم تراجع أداء الفريق.

موعد مباراة الزمالك وزيسكو

يخرج نادي الزمالك لملاقاة زيسكو يونايتد الزامبي على ملعبه ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020، ويسعى كارتيرون واللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية تقرب الفريق أكثر من الصعود للدور التالي.

وتنطلق مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي يوم السبت المقبل، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب ليفي مواناماسا.

وفاز الزمالك في المباراة السابقة على أول أغسطس الأنجولي بهدفين نظيفين في مصر، بعد أن خسر مباراته الأولى بنفس الدور من مازيمبي الكونجولي بثلاثة أهداف نظيفة تحت القيادة الفنية للمدرب السابق ميتشو.

وعلى الجانب الآخر بدأ زيسكو يونايتد مشواره في دور المجموعات بتعادل مع أول أغسطس الأنجولي خارج الديار، ثم خسر على أرضه من مازيمبي بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو

وتنقل شبكة «بي إن سبورتس» مباراة الزمالك فضائيا بصورة حصرية، بصفتها لا تزال تملك حقوق بث منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم فسخ العقد من قبل «كاف» مع الشركة الوسيطة بينهما.

ولا تنقل مباريات الفرق المصرية على التردد الأرضي لقناة «تايم سبورت» إلا في المباريات التي تقام على الأراضي المصرية فقط.

ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا

ويتصدر مازيمبي الكونجولي صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين متتاليين على الزمالك وزيسكو يونايتد، وأحرز 5 أهداف واستقبل هدفا وحيدا خلالهما.

وينفرد نادي الزمالك بالمركز الثاني رغم الخسارة في المباراة الأولى، ولديه من النقاط ثلاث من الفوز على أول أغسطس.

ويتشارك أول أغسطس مع زيسكو في رصيد نقطة وحيدة من التعادل بينهما.

قائمة الزمالك أمام زيسكو

وأعلن المدير الفني للفريق، باتريس كارتيرون، قائمة الفريق التي سافرت لمواجهة زامبيا، والتي خلت من أي لاعب في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة حازم إمام.

وجاءت قائمة الزمالك مكونة من كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد السلام، ومحمد عبد الشافي، وإسلام جابر، ومحمود حمدي الونش.

خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي، ومحمد حسن، وأحمد زيزو، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وكريم بامبو، ومصطفي فتحي.

خط الهجوم: مصطفي محمد، وعمر السعيد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة