رونالدو يفصح عن طريقة قفزته المميزة (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، يظهر فيه رفقة نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

وفي الفيديو الذي نشره نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حسابه على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، يظهر رونالدو في لقطات طريفة ومضحكة جمعته بنجم التنس نوفاك دجوكوفيتش، ويعمله كيفية القفز للاعلى على الطريقة التي يحرز بها أهدافه في مباريات كرة القدم.

وكتب رونالدو في تعليقه على الفيديو : «تعليم دجوكوفيتش كيفية القفز.. كان من دواعي سروري أن أراك وأتدرب معك يا صديقي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

جدير بالذكر ان نجم نادي يوفنتوس الإيطالي اللاعب كريستيانو رونالدو كان حديث العالم من المهتمين بالساحرة المستديرة بعد قفرته المميزه والتي سجل من خلالها هدفه المميز في شباك نادي سامبدوريا، حيث  لفت الأنظار بعد ارتقائه خلال المباراة بارتفاع 71 سنتيمترا عن الأرض، مستقبلا الكرة العرضية التي أرسلها زميله البرازيلي أليكس ساندرو، ليصل برأسه إلى ارتفاع بلغ مداه 2.56 مترا، قبل أن يسدد كرة رأسية في المرمى، حيث حقق فريقه الفوز بنتيجة 2-. 1

جدير بالذكر أن صحف ومواقع إخبارية تداولت تصريحات رونالدو مؤخرا، والتي تحدث فيها عن بعض الفوارق بين ناديه يوفنتوس ونادي ريال مدريد، حيث كان رونالدو غاضبا عقب الخسارة أمام لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي، وهو ما دفعه للاعتراف بأن الفوارق كبيرة بين فريقي يوفنتوس وريال مدريد.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا