رئيس التحرير أحمد متولي
 فتاة المنصورة: «300 شخص اتحرشوا بيا وقولت الحمد لله على أد كده» (فيديو)

فتاة المنصورة: «300 شخص اتحرشوا بيا وقولت الحمد لله على أد كده» (فيديو)

علقت «فتاة المنصورة» ضحية التحرش الجماعي، على واقعة الاعتداء عليها من جانب مجموعة من الشباب، أثناء تواجدها بأحد شوارع المنصورة باحتفالات ليلة رأس السنة.

وقالت زهرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب،ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc مصر، مساء السبت، «أنا قولت موضوع التحرش عادي والحمد لله على أد كده، لكن فوجئت أن الفيديوهات انتشرت وحصل موضوع كبير اتصدمت طبعا بعد 24 ساعة من الواقعة، كنت مفكرة الوضع عادي».

وتابعت فتاة المنصورة، «لما اتكلمت مع أهلى كان الموضوع عادي بالنسبة ليهم بس لما شاهدوا الفيديوهات اتصدموا وزعلوا، والعدد اللى اتحرش بيا أكثر من300 واحد».

وتابعت فتاة المنصورة، «أكثر ما يجبر خاطرها، أن الدولة لن تترك حقها يذهب هباء وسيكون ردها رادعا تجاه كل من تسول له نفسه التحرش مرة أخرى بأى فتاة، ولم تكن تنوى عمل محضر، تجنبا للشوشرة، لكن عدد من الضباط أصروا على عمل محضر».

 

وكان رئيس نيابة أول المنصورة، المستشار إيهاب عطوة، قد قرر اليوم السبت، حبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لثبوت ارتكابهم واقعة التحرش بفتاتين بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة الميلادية وفقًا للتحريات.

وجاء قرار النيابة العامة عقب ورود تحريات مباحث قسم شرطة أول المنصورة والتى أثبتت ارتكاب المتهمين لواقعة التحرش الجسدي بفتاتين أثناء سيرهن بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة الميلادية.

التحريات التي أرفق بها مقاطع فيديو مصورة على «فلاشة» وصورًا مطبوعة أكدت الـ7 متهمين بعملية التحرش، وظهورهم بمقاطع الفيديو عقب تفريغ كاميرات المحلات والشارع، فضلا عن انتقال فريق من النيابة العامة به ميسرة مجدي، وكيل النائب العام بالنزول إلى محل الواقعة وإجراء معاينة ومتابعة لكاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة.

واستعلمت النيابة العامة من أصحاب المحلات التجارية المتواجدين بالمنطقة عن شهود الواقعة وتبين وجود آخرين جدد جرى إصطحابهم إلى مقر نيابة أول المنصورة أمس وأدلوا بأقوالهم.

جدير بالذكر أن مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التى تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة.

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يضم ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة، ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في الواقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي تظهرهما خلال سيرهما بشارع الجمهورية وتعرضهن للتحرش على يد العشرات من الشباب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011