رئيس التحرير أحمد متولي
 فتاة المنصورة: «مبسوطة باللي حصل ولبسي حرية شخصية» (فيديو)

فتاة المنصورة: «مبسوطة باللي حصل ولبسي حرية شخصية» (فيديو)

قالت فتاة المنصورة التي تدعى زهرة، صاحبة واقعة التحرش الجماعي بالمنصورة، أن ملابسها التي كانت ترتديها لم تكن ملفتة بشكل كير، كما أن ارتداء الملابس حرية شخصية لا يمكن لأحد التدخل فيه.

وأضافت في حديثها لبنامح «الحكاية» على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء أمس السبت، أنها لأول مرة يتم التحرش بها بهذا الشكل.

وأكدت زهرة : «مبسوطة باللي حصلي علشان الناس دي تتعاقب وأنا معملتش حاجة غلط، وأي واحدة تنزل باللي عايزاه ومحدش هيعملها، وكل اللي يعرفوني وقفوا جنبي وكانوا بيهونوا علية».

وتابعت: «أنا قولت موضوع التحرش عادي والحمد لله على قد كده، لكن فوجئت أن الفيديوهات انتشرت وحصل موضوع كبير اتصدمت طبعا بعد 24 ساعة من الواقعة، كنت مفكرة الوضع عادي».

وأردفت فتاة المنصورة : «لما اتكلمت مع أهلى كان الموضوع عادي بالنسبة ليهم بس لما شاهدوا الفيديوهات اتصدموا وزعلوا، والعدد اللى اتحرش بيا أكثر من300 واحد».

وكان رئيس نيابة أول المنصورة، المستشار إيهاب عطوة، قد قرر السبت، حبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لثبوت ارتكابهم واقعة التحرش بفتاتين بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة الميلادية وفقًا للتحريات.

وجاء قرار النيابة العامة عقب ورود تحريات مباحث قسم شرطة أول المنصورة والتى أثبتت ارتكاب المتهمين لواقعة التحرش الجسدي بفتاتين أثناء سيرهن بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة الميلادية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011