رئيس التحرير أحمد متولي
 أمر بالقبض على زوج نانسي عجرم لقتله لصا

أمر بالقبض على زوج نانسي عجرم لقتله لصا

أصدرت سلطات التحقيق القضائية في لبنان، أمرا بضبط وإحضار زوج الفنان اللبنانية نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، على خلفية قتله لصا اقتحم منزلهما فجر اليوم بإحدى مناطق محافظة جبل لبنان بهدف السرقة

وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قرارا بتوقيف الدكتور فادي الهاشم، على ذمة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

قتل زوج نانسي عجرم للص

التقطت كاميرات المراقبة لحظة اقتاح أحد اللصوص لمنزل الفنانة نانسي عجرم واشتباكه مع زوجها بالسلاح الناري ما أدى لمصرع اللص.

وحكى زوج الفنانة نانسي عجرم تفاصيل الواقعة قائلا: «سمعنا حركة في البيت وطلعت أشوف إيه اللي بيحصل، ولقيته وشوفته سحب عليا المسدس قالي ادخل جوة، دخلت، قاللي اديني فلوس اديته فلوس، قال فين الدهب، نادي على مراتك، جم الشباب وقفهم وقال ما حد يتحرك، وفي اللحظة دي جيبت المسدس وروحت عليه، رفع المسدس عليا لكن أنا سبقته».

سارق فيلا نانسي عجرم

وكانت السلطات الأمنية قد كشفت عن هوية اللص الذي قتل أثناء سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، اليوم الأحد، بعدما تسلل إلى شقتها دون أن يراه الحراس، وهدد بقتل الأطفال.

وتبين أن اللص شاب سوري الجنسية من مواليد 1989 ويدعى محمد حسن الموسى.

ودخل اللص إلى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة – كسروان بمحافظة جبل لبنان، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، إلا أن الزوج تمكن كذلك من إشهار مسدس كان بحوزته، وجرى تبادل إطلاق نار بين الطرفين أسفر عن مقتل السارق على الفور.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة