رئيس التحرير أحمد متولي
 بالفيديو.. أول تعليق لنانسي عجرم بعد قتل زوجها للص حاول سرقتهما وإصابتها

بالفيديو.. أول تعليق لنانسي عجرم بعد قتل زوجها للص حاول سرقتهما وإصابتها

ظهرت الفنانة نانسي عجرم للمرة الأولى في تصريحات تلفزيونية قصيرة، بعد ساعات من واقعة قتل زوجها للص حاول التسلل لسرقة منزلهما ما أسفر عن إصابتها.

وقالت نانسي: «أول شي بدي أشكر كل اللي اتطنوا علي واتصلوا بي أنا بخير وأهم شيء إن عيلتي منيحة والولاد هم أهم شيء».

وبوجه شاحب أشارت إلى أنه في حالة صدمة لا تسمح لها بالحديث، قائلة «أنا هلأ ماني بصدد إني احكي ما بقدر احكي هلأ».

وأصدرت سلطات التحقيق القضائية في لبنان، أمرا بضبط وإحضار زوج الفنان اللبنانية نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، على خلفية قتله لصا اقتحم منزلهما فجر اليوم بإحدى مناطق محافظة جبل لبنان بهدف السرقة.

وكانت كاميرات المراقبة بمنزل المطربة اللبنانية وثقت لحظة اقتحام أحد اللصوص لمنزل الفنانة نانسي عجرم واشتباكه مع زوجها بالسلاح الناري ما أدى لمصرع اللص.

وحكى زوج الفنانة نانسي عجرم تفاصيل الواقعة قائلا: «سمعنا حركة في البيت وطلعت أشوف إيه اللي بيحصل، ولقيته وشوفته سحب عليا المسدس قالي ادخل جوة، دخلت، قاللي اديني فلوس اديته فلوس، قال فين الدهب، نادي على مراتك، جم الشباب وقفهم وقال ما حد يتحرك، وفي اللحظة دي جيبت المسدس وروحت عليه، رفع المسدس عليا لكن أنا سبقته».

واتضح من تحقيقات السلطات الأمنية أن اللص شاب سوري الجنسية من مواليد 1989 ويدعى محمد حسن الموسى.

ودخل اللص إلى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة – كسروان بمحافظة جبل لبنان، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، إلا أن الزوج تمكن كذلك من إشهار مسدس كان بحوزته، وجرى تبادل إطلاق نار بين الطرفين أسفر عن مقتل السارق على الفور.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة