رئيس التحرير أحمد متولي
 موضة 2020 للسيدات.. بهذه الأفكار تكون إطلالتك أنيقة

موضة 2020 للسيدات.. بهذه الأفكار تكون إطلالتك أنيقة

تحتار كثير من السيدات عند اختيار الأزياء المناسبة في فصل الشتاء، نظرا لاعتقاد البعض أن ارتداء الكثير من الملابس قد يفسد المظهر العام، ولذلك فإن هناك العديد من الأفكار التي يمكن للسيدة الاختيار من بينها لارتداء ملابس أنيقة في فصل الشتاء.

يعتبر فضل الشتاء من الفصول التي تتميز بكثر الخيارات عند ارتداء الملابس، خصوصا للسيدات، لذلك فإن هذا الموضوع يقدم عددا من الطرق التي تظهر أناقة المرأة وجمالها بملابس شتوية رائعة.

وفي شتاء 2020 هناك الكثير من ملابس الموضة التي توفر الدفء للجسم وفي نفس الوقت لا تفسد المظهر العام ولا تخل بأناقة المرأة، ومن خلال هذه الأفكار ستظهرين بمظهر جذاب.

ارتداء الشيرلينج shearling

تتجه كثير من السيدات خلال فصل الشتاء إلى ارتداء الشيرلينج shearling أو فرو الأغنام وهو من الملابس التي لاقت رواجا كبيرا في شتاء 2020.

يوفر هذا الرداء الدفء للجسم كما أنه يظهر المرأة بشكل عصري وأنيق، ويمكن ارتدائه مع بوت ليمد القدمين بالدفء المطلوب.

يمكن ارتداء أسفل هذا المعطف كنزة صوف برقبة،مع سترة شتوية أنيقة ثم اعتمدي معطف الشيرلينج كقطعة خارجية يمكن خلعها إذا كان الطقس مناسب.

ارتداء معاطف تيدي بير Teddy bear

هذه المعاطف ليست وليدة هذا العام ولكنه من عدة أعوام سابقة، وهي من الإطلالات المميزة للمرأة في الشتاء، ويمنح الدفء بشكل كبير.

ارتداء جاكيت منفوخ

على الرغم من اعتبار البعض أن ارتداء جاكيت منفوخ  يعد نمطيا وكلاسيكيا إلا أنه في بعض الأحيان يكون الجاكيت المنفوخ له إطلالة جذابة وأنيقة.

أصبحت الجواكيت المفتوحة من الملابس المتوفرة لدى الرجال والنساء، لكن هناك بعض الموديلات الرائعة الخاصة بالنساء والتي تمتلك ألوانا ساطعة ومميزة وتوفر الدفء اللازم.

ارتداء المعاطف الشمواه

لا تزال المعاطف الشمواه تمتلك المكانة الكبيرة والمحببة لدى كثير من السيدات، لأنها تظهر أناقة المرأة خصوصا في حال ارتداء عدة طبقات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011