رئيس التحرير أحمد متولي
 مدير مدرسة يتحرش بطالبة إعدادية بالدقهلية.. تقبيل وملامسة أجزاء حساسة بحجة تسليم الكتب

مدير مدرسة يتحرش بطالبة إعدادية بالدقهلية.. تقبيل وملامسة أجزاء حساسة بحجة تسليم الكتب

بدأت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار خالد ممدوح خضر، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية الكلية، الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة تحرش مدير مدرسة الجنينة الإعدادية المشتركة بطالبة بالصف الثالث الإعدادي، بعدما حرر ولي أمر الطالبة محضر بمركز الشرطة بالواقعة.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، مساء الإثنين، بتحرير «فتحي . إ. م» 42 سنة صاحب شركة مقاولات وبرفقته ابنته، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، محضر شرطة بمركز منية النصر يتهم فيه «عرفات. م. ع»، ٥٧ سنة مدير المدرسة التي بها ابنته دائرة المركز، باستدراج ابنته إلى مكتبه بحجة تسليمها الكتب الدراسية والتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقبيلها وذلك منذ اسبوع.

وأكد ولي الأمر في المحضر أنه لم يقم بالإبلاغ في حينها لأن ابنته لم تخطره إلا قبل تحرير المحضر، وبسؤال ابنة الشاكي أقرت بذلك المضمون.

وباستدعاء المشكو في حقه وبمواجهته في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إحالة المحضر للنيابة العامة للتحقيق وإخطار مديرية التربية والتعليم لاتخاذ اللازم.

وقرر علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، استبعاد مدير المدرسة وإلغاء تكليفه، بينما قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عزل مدير المدرسة من منصبه نهائيا وايقافه عن العمل 3 أشهر، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة